اعلان

افتتاح مسجدين جديدين في البحيرة بتكلفة 2 مليون و 150 ألف جنيه

إفتتاح مسجدين جديدين بالبحيرة
إفتتاح مسجدين جديدين بالبحيرة

افتتحت مديرية أوقاف البحيرة، اليوم الجمعة، مسجدين جديدين بمركزي الرحمانية وكفر الدوار بتكلفة إجمالية بلغت 2 مليون و 150 ألف جنيه.

إفتتاح مسجدين جديدين بالبحيرة إفتتاح مسجدين جديدين بالبحيرة

حيث جرى افتتاح مسجد عزبة آسيا الرحمانية على مساحة 190 م بتكلفة إجمالية 2 مليون جنيه، و مسجد أبو عريضة الحاجر سيدي غازي بكفر الدوار على مساحة 195 م بتكلفة إجمالية 150 ألف جنيه.

خطبة الجمعة اليوم

وتناولت خطبة الجمعة اليوم والتى جاءت تحت عنوان ' التمسك بالأمل وإتقان العمل وقت الأزمات' ان الأمل هو شعاع النور الذي يبدد ظلام اليأس في القلوب، وهو القوة الدافعة للإنسان التي تبعث فيه العزيمة والقوة والإرادة، ولولا الأمل في النصر والرفعة وبلوغ الجنة ما افتدى الشهداء أوطانهم بأرواحهم.

وبينت الخطبة ان الأمل و الإيمان قرينان متلازمان لا ينفكان، فالمؤمنون هم أعظم الناس أملا في الله (عز وجل )، وأكثرهم تفاوئلا واستبشارا، وأبعدهم عن اليأس والتشاؤم.

بناء وعمارة المساجد

ياتي ذلك في إطار حرص الدولة المستمر على عمارة وبناء المساجد وجهود وزارة الأوقاف في نشر صحيح الدين والتوعية ومواجهة الأفكار المغلوطة والفكر المتطرف ، وكذا الجهود الذاتية والمشاركات المجتمعية في تشييد وعمارة المساجد بمدن ومراكز المحافظة للتيسير على المواطنين فى إقامة الشعائر الدينية والحصول على خدمات التوعية الدينية والخدمات الأخرى، الصحية والتثقيفية والتعليمية التي تقدمها المساجد.

WhatsApp
Telegram