اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. العثور على طفل حديث الولادة بجوار ترعة

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة. ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

العثور على طفل حديث الولادة ملقى بجوار ترعة

عثر أهالى محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، على طفل حديث الولادة ملفوف بقماش وملقي بجوار ترعة بمفرده، مما أحزن المواطنين ورواد السوشيال ميديا عليه، لتجرد والديه من الإنسانية، وتم على الفور اتخاذ اللازم، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى عثور أحد أهالى الأقصر، على طفل حديث الولادة ملفوف بقماش وملقاه على الأرض بجوار ترعة بمفرده ، وقام على الفور بحمله..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

غضب أهالي الحميدات بجنوب الأقصر بسبب غرفة صرف صحي مفتوحة

يستغيث أهالي الحميدات شرق التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، بالمستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر لإنقاذ حياتهم وحياة أطفالهم من إهمال المسئولين وتركهم غرفة صرف صحي بدون غطاء منذ 7 أشهر وسط شارع رئيسي فى مدخل القرية، ويقول أحمد محمد أحد أهالى القرية حياة أطفالنا مهددة بالخطر لكون الغرفة المتروكة بدون غطاء فى مدخل القرية الرئيسي.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أسعار الذهب

ضربت حالة من الركود محلات الصاغة في محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، نتيجة ارتفاع أسعار الذهب ارتفاعا ملحوظا خلال الأيام الماضية،وحرصا من أهل مصر على أن تقدم خدمة لقرائها ننشر أبرز التفاصيل الخاصة بهذا الشأن فى الأسطر المتتالية، وتستعرض أهل مصر، أسعار الذهب اليوم، فى الأسطر المتتالية، وذلك بالتزامن... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية