اعلان

ضبط ومصادرة معدات وأدوات بناء وإيقاف أعمال لمبانِِ مخالفة بمطروح

محافظة مطروح
محافظة مطروح

أعلن عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسى مطروح ، عن التحفظ على معدات وأدوات بناء تعمل بدون ترخيص بنطاق بمنطقة علم الروم ، وتم إيقاف الأعمال للمباني المخالفة ، من خلال الحملة المكبرة من نواب رئيس المدينة وإدارة تحسين البيئة بمجلس المدينة وشرطة المرافق .

كما قامت الحملات المكبرة بمدينة مرسى مطروح برفع إشغالات الطريق المخالفة بوسط المدينة بشارع التحرير ومنطقة المحروسة وشارع علم الروم، ومصادرة أنشطة البناء التي تعمل بدون ترخيص أو بدون تصريح استئناف أعمال بالمناطق والأحياء السكنية ، مشدداً على استمرار الحملات المكبرة على مدار اليوم لضبط المخالفات .

محافظة مطروح محافظة مطروح

ضبط أعمال بناء مخالفة

وتابع عبد المجيد أعمال النظافة العامة اليومية المستمرة على مدار اليوم لجهاز النظافة والعاملين بالأحياء لرفع القمامة والمخلفات على فترتين صباحية ومسائية، وكذلك أعمال التشجير والتجميل بمدخل المدينة من بوابة الكيلو ٢٠ والجزيرة الوسطى بالطريق الدولي .

محافظة مطروح محافظة مطروح

وناشد رئيس مدينة مرسى مطروح المواطنين بعدم الشروع في البناء المخالف ، وأصحاب المحال التجارية بالالتزام بعدم وضع إشغالات على الأرصفة والطريق بالمخالفة للقانون، تفاديا للتعرض للمسألة القانونية وتوقيع غرامات مالية حفاظ على الشكل الحضاري والسياحي للمدينة.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح برصد وضبط حالات البناء العشوائي ورفع إشغالات الطريق المخالفة من الشوارع والميادين ومن أمام المحال التجارية ورفع معدلات النظافة العامة ومواصلة أعمال التجميل والتشجير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب