اعلان

إصابة 18 شخصًا بينهم 4 أطفال في انقلاب ميكروباص بالبحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 18 شخصًا، بينهم 4 أطفال، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، جرّاء انقلاب سيارة ميكروباص بمنطقة 4 بطريق أبو المطامير، بمحافظة البحيرة نتيجة اختلال عجلة القيادة بين يدي السائق، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبو المطامير المركزي لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز ابو المطامير ، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص ميكروباص في منطقة فرع 4 بطريق ابو المطامير بنطاق ذات المركز، مما نتج عنه إصابة 18 شخصًا بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تحديد هوية المصابين

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين إصابة كل من 'ه.م' 44 عاما، ' ا.ح' 45 عاما، 'ف.ن' 16 عاما، 'م.ر' 40 عاما، ' ع.م' 13 عاما، ' ر.ف' 18 عاما، 'ف.ح' 50 عاما، ' ا.ج' 40 عاما، ' ه.ع' 23 عاما ، ' م.ع' 19 عاما، ' م.ح' 19 عاما، ' ف.ج' 18 عاما ، 'ج.م' 19 عاما، ' ع.م' 19 عاما، ' م.م' 16 عاما، 'ع.ع' 15 عاما، وجميعهم مصابين بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، كما تم العثور على شخص مجهول الهوية، مصاب بغيبوبة تامة.

وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى ابو المطامير المركزي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابها وملابساتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إنذار للشحات