اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مديرية أمن الاقصر توزع هدايا وألعاب بمناسبة يوم الطفل العالمي

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

مدير «بيطري الأقصر» يتابع جهود تحصين الماشية

تابع الدكتور طارق لطفي، مدير عام الطب البيطري بالأقصر، جهود لجان تحصين الماشية، وذلك عقب توليه منصبه الجديد بـ48 ساعة فقط، وشارك في جولة المدير الجديد، كل من: محمد إبراهيم الرشيدي، مدير إدارة إسنا البيطرية، حسين بكر رئيس وحدة العضايمة، تيسير بدوي طبيبة بوحدة العضايمة، وعدد من المسؤولين، وتفقد لطفي أعمال المجازر.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مديرية أمن الاقصر توزع هدايا وألعاب للأطفال بمناسبة يوم الطفل العالمي

احتفلت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال بالمجان بالأقصر بيوم الطفل العالمي بالتعاون مع مديرية أمن الأقصر وبرعاية وزير الداخلية، وقام خلال الاحتفال قيادات المديرية وعدد من الضباط والأفراد بتوزيع الهدايا

والألعاب على الأطفال المرضى داخل المستشفى وسط أجواء من البهجة والسعادة، كما تم تصوير فيلم تسجيلي صغير بهذه... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 19 محضرا ضد مطاعم شهيرة بالأقصر ... اعرف الأسباب

قام مجلس مدينة الأقصر، برئاسة اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، بتنفيذ حملة تفتيش بيئية موسعة، بالتنسيق بين إدارة شئون البيئة بمدينة الأقصر وهيئة سلامة الغذاء ومديرية التموين، وأسفرت الحملة عن تحررير عدد 11 مخالفة داخل مطعم للمأكولات بشارع فندق الأمير متفرع من شارع المدينة، وتحرير 8 مخالفات داخل مطعم للأسماك بشارع الخليج متفرع من شارع المدينة، كما تم المرور على مصنع للمخللات... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً