اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. أقل شبكة بـ20 ألف جنيه

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

تشهد محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

ضبط مواد البترولية قبل بيعها في السوق السوداء

تمكن رجال الشرطة بمديرية أمن الأقصر، من إحباط كميات من المواد البترولية، بمنطقتين مختلفتين، وذلك قبل بيعهما بالسوق السوداء، وكانت البداية تعود إلى ضبط رجال المباحث بمركز شرطة أرمنت لسائق وعامل 'لأحدهما معلومات جنائية' - مقيمان بدائرة مركز شرطة أرمنت، يستقلان.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أقل شبكة بـ 20 ألف جنيه

يتسائل أهالى محافظة الأقصر باستمرار عن أسعار الذهب اليوم الثلاثاء، وحرصا من أهل مصر على أن تقدم خدمة لقرائها ننشر أبرز التفاصيل الخاصة بهذا الشأن فى الأسطر المتتالية، وتستعرض أهل مصر، أسعار الذهب اليوم، فى الأسطر المتتالية، وذلك بالتزامن مع سعر الذهب عالميا والتي جاءت على النحو التالي: سعر الذهب عيار 24 بـ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تفقد مقار اللجان بالطود والبياضية

تفقد دكتور صبري خالد عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحتفظة الأقصر، اليوم الثلاثاء بعض المدارس المختارة كمقار لجان للانتخابات الرئاسية بإدارة الطود التعليمية، ووجه وكيل تعليم الأقصر، بضرورة الاعتناء بجاهزية المقار من حيث نظافتها ومن حيث تأمين الغرفات، إذ أنها لابد أن تكون..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة