اعلان

برتوكول بين «صحة قنا» و«جامعة جنوب الوادي»

جانب من توقيع البروتوكول
جانب من توقيع البروتوكول

وقع دكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الثلاثاء، ودكتور محمد يحيى بدران وكيل وزارة الصحة في قنا، بروتوكول تعاون مشترك بين المديرية والجامعة، تقوم من خلاله الجامعة بدعم المنظومة الصحية من خلال تصميم نظام ميكنة ورقمنة للخدمات الصحية بالمديرية، وعلى رأسها مخازن الأدوية والمستلزمات الطبية.

جانب من توقيع البروتوكول

برتوكول تعاون

جاء ذلك في إطار توجيهات دكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا بضرورة تعزيز أُطر التعاون المشترك بين مديرية الصحة بقنا وجامعة جنوب الوادي بقنا، وتحت رعاية هيئة الرقابة الإدارية في قنا.

جانب من توقيع البروتوكول

.

توقيع البروتوكول

شهد توقيع البروتوكول دكتور أشرف الأحمر وكيل المديرية، ودكتور محمود عبد الهادي مدير المكتب الفني لوكيل الوزارة، ومدير وحدة الرقابة الداخلية، ومينا سمير مدير إدارة نظم المعلومات بالمديرية.

جانب من توقيع البروتوكول

الناحية التعليمية

وخلال اللقاء المثمر، أشار «بدران» إلى الجهود المختلفة التي تقدمها الجامعة سواءً في الناحية التعليمية للطلاب وخاصة طلاب الكليات الطبية أو من خلال المستشفيات الجامعية التي تساهم في رفع العناء عن المرضى من أبناء المحافظة من خلال أساتذة كليات الطب المتميزين، مؤكداً على أن التعاون المشترك سيظل مستمراً وممتداً من أجل تبادل الخبرات العلمية والتدريبية.

جانب من توقيع البروتوكول

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه