اعلان

بتحل 300 مسألة في 10 دقايق.. حكاية طفلة كفر الشيخ المعجزة (صور)

سناء بدر
سناء بدر

تمتلك مهارات حسابية خارقة، رغم صغر سنها، حصدت المركز الأول في بطولة الجمهورية للحساب الذهني، لتثبت بذلك براعتها في العمليات الحسابية، ودعم أسرتها هو سر نجاحها وتفوقها الأول.

سناء بدر، ابنة محافظة كفر الشيخ، طفلة ذات 8 أعوام، وطالبة في الصف الثاني الابتدائي، حصلت على العديد من البطولات في الحساب الذهني على مستوى محافظة كفر الشيخ، كما حصلت على المركز الأول في بطولة الجمهورية للحساب الذهني.

سناء بدرسناء بدر

براعة فائقة في حل المسائل الحسابية

قالت سناء أنها بدأت في تعلم الحساب الذهني منذ عام، وأنها حصلت على العديد من البطولات سواء على مستوى محافظة كفر الشيخ، أو بطولة الجمهورية التي حصلت عليها مؤخرًا، وأشارت إلى أنها استطاعت حل 300 مسألة حسابية في 10 دقائق لتحصد بذلك المركز الأول في بطولة الجمهورية.

سناء بدرسناء بدر

وتابعت أولى الجمهورية في الحساب الذهني في حديث خاص ل'أهل مصر' أنها لم تكن تتوقع الحصول على المركز الأول، حيث شعرت بفرحة كبيرة وقتها وكذلك أسرتها، موضحة أنها أنهت المستوى الأول والثاني من أصل ثمان مستويات للحساب الذهني، وأن تعلمها له جعلها أسرع في حل المسائل الحسابية.

سناء بدرسناء بدر

وأضافت: تمرنت كثيرًا استعدادًا لبطولة الجمهورية التي حصلت فيها على المركز الأول، وأنوي الاشتراك في مسابقات أخرى مستقبلًا، مشيرة إلى أنها تلقى دعمًا وتشجيعًا كبيرًا من والديها وتقول: أحفظ أيضًا القرآن الكريم، حيث بدأت في حفظه منذ 4 أعوام، ولقد أتممت حفظ 3 أجزاء حتى الآن، وأحلم بأن أتمّ ختمه في المستقبل.

سناء بدرسناء بدر

سناء بدرسناء بدر

سناء بدرسناء بدر

سناء بدر

سناء بدرسناء بدر

سناء بدر

سناء بدرسناء بدر

سناء بدرسناء بدر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط قوي من الأهلي لتسجيل الأول