اعلان

بعد إحالة المتهمة للمفتي.. أول ظهور لوالد «طفل برميل المش» في الأقصر: «زُرت قبره وبشرته»

والد الطفل المجني عليه
والد الطفل المجني عليه

انفردت «أهل مصر» بأول لقاء مع والد الطفل «إبراهيم» الذي قُتل على يد زوجة خاله بمحافظة الأقصر، في القضية المعروفة إعلاميًا بقضية «طفل برميل المش»، بعد إحالة المهتمة في قتل نجله إلى فضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامها.

الطفل الضحية

والد طفل برميل المش بالأقصر: حق ابني رجع

قال سيد حساني والد الطفل «إبراهيم» المجني عليه: «سجدت شكر لله فى المحكمة أول ما سمعت أمر إحالتها لفضيلة المفتى لشعوري بإن حق ابني رجع، وزوجتي زغردت ووجدنا أهل البلد أمام منزلنا لتقديم التهنئة إلينا بنبأ استرجاع حق صغيرنا الذي قتل بدم بارد بدون أي ذنب».

والد الطفل إبراهيم

وأوضح الطفل الضحية، في بث مباشر لـ«أهل مصر» عبر «فيسبوك»، أنه ذهب إلى قبر ابنه عقب وصولهم بلدتهم عقب سماعهم النطق بالحكم، لزفهم بشرة القصاص لطفلهم، قائلا: «وقفنا على قبره وقولناله أبشر يا إبراهيم رجعنالك حقك ارتاح فى قبرك يا ولدي حقك رجع ربنا خدلك حقك، وشوفنا حرقة قلب اللي قتلتك النهاردة أول ما سمعت الحكم، ربنا يرحمك يا ولدي، واحتسبناك عند الله من الشهداء».

والد الطفل الضحية

وأشار الأب المكلوم، إلى أن الأيام الماضية كانت تمر عليهم مرارا وكان ينتابهم القلق خوفا من أن يشاهدوا قاتلة طفلهم على وجه الحياة بعد ارتكابها جريمة بشعة فى حق ابنهم ودفنه فى برميل المش ووضع رأسه من تحت ورجله من الأعلى و6 برطمنات مش فوقه وإغلاق البراميل بإحكام ثم وضع أشياء أخرى فوقها، وبحثها معهم عليه لمدة 5 أيام وكأنها لم تفعل شيئا، مؤكدا أن هذه الأيام من شدة قسوتها عليه كان يصلي خلف الإمام دون معرفته اسم الفرض الذي يصليه.

إحالة قاتلة طفل برميل المش بالأقصر للمفتي

وقررت محكمة جنايات الأقصر، برئاسة المستشار محمود عيسى سراج الدين، رئيس المحكمة، امس السبت، إحالة أوراق المتهمة بقتل الطفل 'إبراهيم السيد' المعروف إعلاميًا بـ'طفل برميل المش' إلى فضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامها، وذلك بعد مناقشة الطبيب الشرعي وسماع مرافعة ممثل النيابة العامة والشهود.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم مركز شرطة الأقصر، بلاغًا باختفاء الطفل «إبراهيم سيد حساني» 5 سنوات، بنجع الطويل التابع لمدينة الطود، وتم العثور على جثة الطفل داخل برميل مش بمنزل خاله عقب تغيبه بعدة أيام، وعقب التحقيق تم ضبط السيدة 'أميرة. م.ا' زوجة خاله والتي تبلغ من العمر 31 عامًا، وتحويلها إلى النيابة العامة التي وجهت لها تهمة القتل عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، في القضية رقم 5590 لسنة 2022 جنايات مركز الأقصر، والمقيدة برقم 1154 لسنة 2022 كلي الأقصر.

«حطيته في برميل المش، وخليت رأسه من تحت ورجليه من فوق»، كانت هذه اعترافات زوجة خال الطفل المقتول بالأقصر عقب إحالتها للجنايات، وبسؤال المتهمة أمام النيابة العامة قالت: «أنا من نحو 3 سنوات اشترك في جمعية كبيرة عشان أسهل أمور بيتي، مع واحدة اسمها (ا.ح)، وكل واحد هيقبض 350 ألف جنيه في الشهر، ومشي أول شهرين كويس بعدين الجمعية تعثرت، وابتدت الناس اللي أنا مدخلاهم الجمعية يطالبوني بالفلوس ويهددوني وطلع عليا نحو 40 ألف جنيه».

وأضافت المتهمة: «أنا اشتكيت لجوزي، راح أبويا وجوزي باعوا الأرض اللي معاهم وسددنا للناس وقفلنا موضوع (ا.ح) ده خالص، ولكن بعدها في فترة كلمتني الست دي تاني في التليفون وقالتلي انتي عليكي فلوس باقية في الجمعية لشخص والشخص وصى ورثته إنهم ياخدوها منك وأهل بيتي وجوزي وحمايا قابلوهم وقالوا متجوش هنا تاني انتوا ملكمش».

الطفل الضحية

الطفل الضحية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟