اعلان

«تجارية الإسماعيلية»: ضخ 5 طن سكر قريبًا

أرشيفية
أرشيفية

قال مصر مسؤول بالغرف التجارية في محافظة الإسماعيلية، إن أسعار السكر تشهد ارتفاعا مستمرا في السوق المحلي، ولدى محلات الجملة والتجزئة، حيث ارتفعت بشكل ملحوظ وسط شكوى عدد كبير من المواطنين بعد وصول سعره إلى 50 جنيها للكيلو جرام الواحد في بعض المناطق.

ضخ 5 طن سكر

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، أنه سيتم ضخ 5 طن سكر ضمن مبادرة الحكومة لتخفيض الأسعار، ولا يتجاوز سعره 27 جنيهاً للكيلو، هناك 3 أسعار للسكر، وهم: السكر التمويني بـ12.60 جنيه، والسكر الحر بنحو 50 جنيهًا للكيلو، مؤكدًا أن سعر السكر الحر ليس طبيعيًا.

سكر ارشيفيه  سكر ارشيفيه

توفر سكر في الإسماعيلية

وأشار المصدر المسؤول، إلى أن بعض الأماكن تشهد وجود أسعار متضاربة في الأسواق، موضحا أن ذلك يرجع إلى نتيجة محاولة بعض التجار تخزين السكر استعدادا لشهر رمضان الكريم المقبل، إلا أن الأجهزة الرقابية تقوم حاليا بتكثيف الرقابة على الأسواق للتصدي لأي مخالفات ينتهجها البعض واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وزارة التموين

وقال أحمد منصور «وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في الإسماعيلية» لـ«أهل مصر»، إن فريق التفتيش بجميع مراكز المحافظة تشن حملات مكثفة علي جميع المحال التجارية وكذالك التجزئة والجملة للتصدي لأي محاولات تخزين السلع الغذائية السكر.

أطنان من السكر

واضاف وكيل وزارة التموين سيتم توفير أطنان من السكر بجميع مراكز المحافظة لتلبية احتياجات السوق وان السكر متوفر بجميع المحلات التجارية يومياً وخلال أيام قليلة سيتم ضخ كميات بجميع المنافذ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب