اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. المشاركة في التصفيات النهائية في مسابقة أعياد الطفولة للتربية المسرحية

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة.

ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

صحة الأقصر تنفذ حملة «حقك تنظمي» لتوعية السيدات

نفذت مديرية الصحة بمحافظة الأقصر، اليوم التثنين، فعاليات حملة «حقك تنظمي» في يومها الأول، لتقديم خدمات تنظيم الأسرة للسيدات من خلال أطباء مدربين ومتخصصين فى تركيب وسائل تنظيم الأسرة، وعقدت إدارة «إسنا» الصحية، ندوة بوحدة طب أسرة «القرايا»، عن أهمية تركيب اللولب أثناء الولادة القيصرية، ووسائل تنظيم الأسرة طويلة المفعول، بينما عقدت إدارة البياضية بقرية «الحبيل»، ندوة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«تعليم الأقصر» يشارك في التصفيات النهائية في مسابقة أعياد الطفولة للتربية المسرحية

عُقدت اليوم العروض النهائية التي يشارك بها توجيه التربية المسرحية برئاسة الموجه العام إدوارد فاخوري ميخائيل، في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية في مسابقة أعياد الطفولة، على مسرح قصر ثقافة الأقصر، بحضور هشام عبد الستار مدير عام الشئون التنفيذية والأنشطة التربوية بالمديرية، وفقاً لتوجيهات... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رياضة الأقصر تواصل لقاءاتها الحوارية لمشاركة الشباب في الانتخابات الرئاسية

واصلت إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر، اليوم الإثنين، فى تنفيذ سلسله لقاءاتها الحوارية لتعزيز الحملة القومية للمشاركة السياسية لدى الشباب في الانتخابات الرئاسية القادمة، بمركز شباب الزينية لتوعية الشباب، ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر والدكتورة إيمان عبدالجابر رئيس الادارة المركزية للبرلمان..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة