اعلان

أخرج أحشاءها.. شقيقة ضحية طليقها بالمنوفية: قتلها في الشارع قبل ساعات من ولادتها | خاص

 المجني عليها ضحية طليقها بالمنوفية
المجني عليها ضحية طليقها بالمنوفية

قالت شقيقة المجني عليها 'ياسمين عبد الفتاح'، والتي لقيت مصرعها على يد طليقها أثناء ذهابها للعمل برفقة زوجها الجديد بالبر الشرقي بمدينة شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية، إن المتهم قد تربص لشقيفتها أثناء ذهابها لعملها حيث أنها عاملة بقصر ثقافة شبين الكوم، وكانت ذاهبة لإنهاء إجراءات إجازة الوضع.

وأضافت شقيقة ضحية طليقها بالمنوفية، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أنه فور نزول شقيقتها من المنزل برفقة زوجها تعدى عليهما طليقها بإلقائه مياه نار عليهما، ثم قام بالتعدي طعنًا على طليقته بسلاح أبيض في الشارع.

المجني عليها

شقيقة ضحية طليقها بالمنوفية: قتلها قبل ساعات من ولادتها

وأضافت شقيقة المجني عليها، أنه قام بطعنها مرة واحدة في البداية أخرجت أحشاءها وتمكن زوجها من الهرب، ولكن قام طليقها بطعنها 3 طعنات أخرى وفارقت الحياة على إثرهم، وتم نقلها لمستشفى شبين الكوم، لافتة إلى أن شقيقتها كانت ستضع جنينها بعد يوم من الواقعة.

حبس المتهم بقتل طليقته بالمنوفية

وكانت قد قررت نيابة شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية، حبس استورجي المتهم بقتل طليقته في أحد شوارع شبين الكوم، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان اللواء عمرو عبد الرؤوف، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم يفيد باستقبال مستشفى شبين الكوم 'ياسمين عبد الفتاح' 36 سنة من البر الشرقي بمدينة شبين الكوم جثة هامدة متأثرة بنزيف نتيجة عدة طعنات.

وبالانتقال والفحص تبين قيام طليقها يدعى 'طارق' يعمل استورجي، بطعنها في الشارع بعدة طعنات نافذة أثناء ذهابها إلى العمل، وتم نقلها لمستشفى شبين الكوم.

وتمكنت وحدة مباحث شبين الكوم من إلقاء القبض على المتهم، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر