اعلان

تغريم حمو بيكا 2400 جنيه في قضية "السيارة الذهبي"

حمو بيكا
حمو بيكا
كتب : أهل مصر

قررت محكمة جنح مرور العطارين في الإسكندرية، بقبول استئناف المتهم 'م.م.م' وشهرته حمو بيكا، شكلًا، وتوقيع غرامة مالية عليه قدرها 2400 جنيه في القضية المعروفة إعلاميًا بواقعة 'السيارة الذهبي'.

وجاء حكم المحكمة في الفقضية والمقيدة تحت رقم 40 لسنة 2021 أحوال قسم شرطة العطارين، بتغريم المتهم 1000 جنيه عن القيادة بدون رخصة قيادة، و1000 جنيه عن التهمة الثانية قيادة بدون رخصة تسيير، و300 جنيه على التهمة الثالثة إضافة ملصقات على جسم المركبة، و100 جنيه عن التهمة الرابعة زجاج ملون.

حمو بيكاحمو بيكا

تغريم حمو بيكا 2400 جنيه في واقعة "السيارة الذهبي"

وترجع تفاصيل القضية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من إدارة المرور بضبط سيارة دون رخصة تسيير، وبها تغيير في اللون المثبت في الرخصة، ودون رخصة قيادة لسائقها، وتبين أنه أثناء تنظيم ضباط المرور الحركة المرورية جرى استيقاف السيارة رقم 'س أ د 9937' بها زجاج ملون بالكامل، فيما أقر قائدها مؤدي المهرجانات 'حمو بيكا' عند سؤاله بعدم حمل أي تراخيص.

وأضاف قائدها أن رخصة قيادته جرى سحبها سابقًا في طريق الحمام وأنه لا يحمل رخصة التسيير حاليًا ولا إيصال سحب- بحسب أوراق القضية.

وتبين من الفحص أن السيارة ماركة 'أودي' برتقالي اللون وجرى تغيير جوهري في لون السيارة إلى اللون الذهبي عن طريق اللصق الكامل غير المثبوت في رخصة التسيير للسيارة.

وبالعرض على النيابة العامة، أحضر المتهم رخصة التسيير الخاصة بالسيارة، مشيرًا إلى أن رخصته الخاصة جرى سحبها سابقًا بطريق الحمام وتغيير في اللون السيارة فهي لإحدى شركات الدعاية وأن هناك 50 سيارة وضعت الشركة اللاصق الذهبي عليها كنوع من أنواع الدعاية، مضيفًا أن 'الفاميه' الموجود على الزجاج هو لعدم رؤية المعجبين له والالتفاف حوله في الطريق العام- بحسب قوله.

وأخلت النيابة العامة سبيل المتهم بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، وأحالت الدعوى مع إخلاء سبيله إلى محكمة جنح العطارين.

WhatsApp
Telegram