اعلان

إصابة رجلين وطفل في تصادم عدة سيارات بسبب الشبورة ببني سويف (أسماء)

الحادث
الحادث

شهدت محافظة بنى سويف، اليوم الإثنين، إصابة رجلين وطفل في تصادم عدة سيارات بسبب الشبورة، حيث أصيب 3 أشخاص بإصابات مختلفة، إثر تصادم عدد من السيارات بسبب الشبورة المائية، بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مركز مغاغة بدائرة محافظة المنيا، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

تصادم سيارات ببنى سويف بسبب الشبورة

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم عدد من السيارات بالطريق الصحراوي الغربي بعد مركز مغاغه بحوالي 3 كم في اتجاه بني سويف، أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم.

محافظة شمال سيناء ترفع مستوى الاستعداد لمواجهة الشبورة المائية الكثيفة

إصابة 3 أشخاص ببنى سويف

وعلى الفور انتقلت 3 إسعاف من محافظة بنى سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى مستشفى سمسطا المركزي ببني سويف، لتلقي العلاج اللازم لهم.

واستقبل مستشفى سمسطا المركزي ببني سويف، 3 مصابين وهم: عبد المنجي عبد الرزاق عبد السلام 50 عامًا، مصابًا باشتباه مابعد الارتجاج، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، اوعاد زياد عبد الجواد 35 عامًا، مصابه باشتباه خلع بالكتف الأيسر، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، يوسف عبد الونيس حمدي 10 عامًا، مصابًا باشتباه مابعد الارتجاج، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة