اعلان

أخبار المنيا اليوم.. وفاة طالبة بكلية تمريض

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث المهمة.

وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

الطالبة المتوفيةالطالبة المتوفية

وفاة طالبة بتمريض المنيا

لم تكن تتخيل إسراء جمعة طالبة كلية تمريض جامعة المنيا، عندما ذهبت من أجل الاحتفال بحفل زفاف إحدى صديقاتها، بأنه تلك المناسبة السعيدة هي الأخيرة في حياتها، ليخطفها الموت فجأة تاركة خلفها حزن وبكاء يسيطر على أهلها وأصدقاءها.

فاسراء جمعة بنت قرية نزلت ثابت التابعة إداريا لمركز مطاي شمال محافظة المنيا، استعدت مبكرا من أجل مشاركة صديقتها في حفل زفافها، وبالفعل ذهبت وقضت ليلية سعيدة مع أصدقاءها من أجل أن تشارك أعز زميلة لها في حفل زفافها، حيث سيطرت الفرحة على نفوس جميع الحضور، ولكن لم يكتب لتلك الفرحة أن تستمر لأيام كبيرة.

الأقباط يحتفلون بعيد «أبو سيفين»

احتفل أهالي قرية البياضية التابعة إداريا لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، اليوم الاثنين، بعيد استشهاد القديس مرقوريوس أبو سيفين، وسط أجواء مبهجة سيطرت على الجميع.

حيث جاب الأهالي، جميع أنحاء القرية منذ الساعة العاشرة من صباح اليوم، احتفال بعيد استشهاد القديس مرقوريوس أبو سيفين، وهي مناسبة تحتفل بها الكنيسة بشكل سنوي هذا الأيام.

محافظ المنيا يوقع بروتوكول تعاون مع البنك الزراعي

وقع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الاثنين، بروتوكول تعاون، مع المهندس علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، وذلك في إطار التعاون والمسئولية المجتمعية للبنك الزراعي المصري مع محافظة المنيا، وجهوده للمساهمة في تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

وأشاد المحافظ، بدور البنك الزراعي المصري في تقديم عدد من المبادرات والخدمات المصرفية، ودوره الرائد ومشاركته في تقديم المساهمات والعون لأهالينا من الأسر الأكثر احتياجا ضمن مبادرة «حياة كريمة».

ضبط 139 مخالفة تموينية

تمكنت مديرية التموين بالمنيا من ضبط 139 مخالفة تموينية خلال الحملات الرقابية لضبط الأسواق ومتابعة المخابز البلدية، والاطمئنان على توافر السلع الغذائية ومراقبة الأسعار والتأكد من جودة وسلامة المنتجات المعروضة حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بالتنسيق مع رؤساء المراكز وإدارات التموين، والصحة، والطب البيطري وجهاز حماية المستهلك ومباحث التموين، بتوفير كافة السلع الغذائية بالأسواق وضبط الأسعار ومكافحة الغش التجاري والتصدي لأي محاولات لاحتكار السلع والمضاربة في أسعارها بالأسواق والعمل على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)