اعلان

محافظ الشرقية: نراهن على وعي المرأة ومشاركتها في الانتخابات الرئاسية

جانب من اجتماع محافظ الشرقية
جانب من اجتماع محافظ الشرقية
كتب : مي كرم

قال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أراهن على وعي المرأة المصرية ومشاركتها بكثافة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بعد أن غيرت موازين القوى في المجتمع، وتصدرت المشهد خلال الأحداث الفارقة التي مرت بها البلاد.

جاء ذلك خلال لقاء عقده المحافظ، مع عدد من الرائدات الريفيات، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ، والدكتورة ناهد مصطفى الخبير الوطني للتخطيط الاستراتيجي وتنمية الموارد البشرية، وعبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

الانتخابات الرئاسية

وأكد محافظ الشرقية أن مصر تشهد الأسبوع القادم عرسا ديموقراطيا، بانطلاق الانتخابات الرئاسية، التي تتطلب منا جميعا أن نؤدي دورنا على الوجه الأكمل، وأن نمارس حقنا الدستوري والقانوني بأن نتوجه لصناديق الاقتراع وندلي بأصواتنا لاختيار رئيس جمهوريتنا، ونرسل رسالة للعالم أن الشعب المصري يشارك في إختيار رئيسه.

الرائدات الريفيات

طالب المحافظ الرئدات الريفيات بتشكيل فرق عمل تجوب المراكز، لتشجيع المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة، وتوعيتهم بأهمية دورهم في إاختيار رئيس الجمهورية لإستكمال مسيرة التنمية والبناء والحفاظ على مكتسبات الدولة المصرية وتحقيق الأمن والرخاء.

ومن جانبهن أعربت الرائدات الريفيات عن شكرهن العميق لمحافظ الشرقية وتقديره لدورهن في التوعية بالنزول والمشاركة بكثافة فى الإنتخابات إيماناً بأهمية دور المرأة فى الحياة السياسية وتوسيع دائرة المشاركة والظهور بالمظهر المشرف أمام دول العالم.

WhatsApp
Telegram