اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. الركود يضرب محلات الصاغة

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

تشهد محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

إصابة 16 شخصًا في انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوي بالأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، إصابة 16 شخصا في انقلاب سيارة ميكروباص بنطاق مدينة إسنا جنوب المحافظة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم واتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تلقت غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بين قرية المساوية ومركز السباعية على الطريق الصحراوي، مما تسبب في... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

13 منشأة صحية تنجح في درجة الاعتماد القومية من الإسكوا بالأقصر

نجحت 13 منشأة صحية تابعة للهيئة بمحافظة الأقصر، وبإجمالي 44 منشأة حتى الآن ، في الحصول على درجة الاعتماد القومية المعترف بها من الإسكوا العالمية، ويذكر أن الاعتماد القومي المعترف به دوليًا من منظمة الإسكوا العالمية، يعني مطابقتها لأعلى المعايير العالمية لسلامة وأمان وجودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، ومواكبتها للتطورات المتسارعة...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حالة من الركود تضرب محلات الصاغة في الأقصر

ضربت حالة من الركود، اليوم الأربعاء، محلات الصاغة بمحافظة الأقصر، نتيجة ارتفاع أسعار الذهب ارتفاعا ملحوظا، منذ منتصف أكتوبر وذلك عقب انخفاضه انخفاض ملحوظ قبلها،وأوضح أحد تجار الصاغة بمحافظة الأقصر أن الزبائن قبل وصول سعر جرام الذهب عيار 21 إلى 2500 كان الإقبال على شراء الشبكة شبه منعدم، لافتا إلى أن من يشتري شبكة وهم القليل فى حينها كان طلبه عبارة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram