اعلان

"حلم بعُرسه قبل وفاته".. تفاصيل مأساوية في رحيل شاب ساجدًا داخل المسجد بالفيوم

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

خيمت حالة من الحزن الشديد على أهالي مركز أبشواي بمحافظة الفيوم، لوفاة شاب يدعى 'عبد الله محمد عجمي'، يبلغ من العمر 27 عاما، مساء أمس، أثناء تأديته صلاة المغرب داخل مسجد الرحمن بمدينة أبشواي.

البداية عندما فوجئ المصلون عقب انتهاء صلاة المغرب بالمسجد، بشاب لم يقم بعد السجدة الثانية بالركعة الأخيرة بالصلاة للتشهد والتسليم من الصلاة، فقام أحد الشباب بالمسجد بمحاولة لتنبيه الشاب فوجده متوفيًّا وهو ساجد.

وفاة شاب ساجدًا أثناء صلاة المغرب

وعلى الفور قام المصلون بالاتصال بمرفق الإسعاف، لاعتقادهم بأنه مغشى عليه أو مريض بالسكري وأنه قد يكون أُصيب بغيبوب.

وبعد دقائق قليلة وصلت سيارة الإسعاف والمسعف، لكن تبين أن الشاب قد لفظ أنفاسه الأخيرة، وفاضت روحه إلى بارئها أثناء أدائه الصلاة، وجرى نقله إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وفاة شاب أثناء أداء صلاة المغرب بمسجد الرحمن بالفيومالشاب المتوفي

وقال إمام مسجد الرحمن، إن الفقيد كان متدينًا ومواظبًا على أداء الصلاة في موعدها، وكان يشاهده دائماً في الصفوف الأولى أثناء أداء الفروض، وكان أول الحاضرين إلى المسجد وآخر مصلٍ يخرج منه، مؤكداً أنه كان بصحة جيدة ولا يظهر عليه أي مظاهر التعب أو المرض.

اخر تدوينة للشاب الذي توفي ساجداً بالفيومآخر تدوينة للشاب عبر الفيسبوك

حلم بوفاته قبل يومين من رحيله

وتداول أصدقاء الشاب الراحل آخر منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'، وهو يروي آخر حلم رآه وذلك قبل وفاته بيومين، حيث كتب: 'امبارح في منامي حلمت بالحادثة وكل تفاصيل الحادثة وكل اللي حصل معايا في اليوم ده، لقيت أبويا جالي في الآخر وبيقولي معلش كله هيتعوض أن شاء الله'.

وتابع: 'النهاردة في منامي كنت عريس وماشي في الشارع، والناس كلها عمالة تسلم عليا، وكل الناس فرحانة، بس الغريب وأنا ماشي إني لقيت ناس كتير أعرفهم في المنطقه بيبصوا من البلكونات وبيباركولي وكانوا مبسوطين، بس الحقيقه الناس دي كلها عند ربنا، ربنا يرحمهم ويغفر لهم جميعا'.

وأضاف: 'فضلت ماشي ومكمل لحد ما وصلت لشقتي، لقيت أبويا موجود في المكان لوحده، وواقف مبسوط بيرتب حاجات وأنوار، وفيه أشجار كتير في المكان'.

ونعى أصدقاء الشاب الفقيد عبر صفحاتهم على 'الفيسبوك' صديقهم بعبارات مؤثرة، معبرين عن حزنهم الشديد لفقدانه بسبب حسن سلوكه وأخلاقه الحسنة كما طالبوا رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

بدورها صرحت نيابة مركز أبشواي بتسليم الجثمان إلى أسرته لتشييعه ودفنه في مقابر الأسرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف بشأن غزة