اعلان

رئيس اللجنة خرج لمساعدتها.. عجوز بقنا تُدلي بصوتها على كرسي متحرك بالانتخابات الرئاسية: "جاية عشان مصر"

سيدة مسنة تدلي بصوتها
سيدة مسنة تدلي بصوتها

حرصت الحاجة نظيرة محمد أحمد، إحدى السيدات العجائز بمحافظة قنا، على الإدلاء بصوتها بإحدى اللجان الانتخابية في الانتخابات الرئاسية بمركز أبوتشت في محافظة قنا، رغم مرضها وظروفها الصحية، وتواجدها على كرسي متحرك، وكبر سنها الذي يبلغ 81 عامًا.

سيدة مسنة تدلي بصوتها

عجوز تدلي بصوتها على كرسي متحرك في الانتخابات الرئاسية بقنا

وقالت السيدة المسنة، إنها حرصت على التصويت في الانتخابات الرئاسية رغم ظروفها الصحية التي تعاني منها من أجل رد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي، والتصويت له.

وفي لفتة إنسانية من قبل رئيس اللجنة الانتخابية بقرية الرفشة بمركز أبوتشت في محافظة قنا، قام بالخروج لسيدة المسنة خارج اللجنة، ومساعدتها على الإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024، وهي جالسة على كرسي متحرك.

سيدة مسنة تدلي بصوتها

وكان التصويت في انتخابات الرئاسة 2024 بمحافظة قنا قد بدأ منذ أمس الأحد في341 لجنة فرعية بعدد 312 مركزًا انتخابيًا موزعين على 10 لجان عامة، لاستقبال الناخبين المقيدين الذين يصل أعدادهم مليونين و146 ألفا و51 ناخبًا وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة في الانتخابات بالإضافة إلى تخصيص 6 لجان للوافدين لتمكين المواطنين من المحافظات الأخرى الإدلاء بأصواتهم بنطاق المحافظة.

سيدة مسنة تدلي بصوتها

وكان اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أجرى جولة تفقدية على عدد من المراكز الانتخابية لليوم الثاني علي التوالي ،حيث تفقد مدرسة الشهيد محمد جمال نصاري بمنطقة المعبر بمدينة قنا، كما تفقد بعض اللجان بقرى البراهمة و الكلاحين بمركز قفط، للاطمئنان علي سير العملية الإنتخابية وتسخير كافة الإمكانات اللازمة لراحة الناخبين والمواطنين، رافقه الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وعدد من القيادات التنفيذية.

وأكد محافظ قنا، انتظام عملية الاقتراع في جميع اللجان الانتخابيه، منذ الساعة التاسعة صباحا، مشيرًا إلى أن غرفة العمليات المركزية التي أقامتها المحافظة لمتابعة الانتخابات الرئاسية لم تتلق أي شكاوى او خروقات حتي هذه اللحظة، مشيرا إلى أن المواطن القنائي لبى النداء الوطني في جميع لجان الاقتراع.

وأشاد محافظ قنا بوعى المواطنين الذى ظهر فى هذا التواجد المكثف حول اللجان للمشاركة بفعالية في الانتخابات حيث حرصوا على التواجد امام اللجان في ساعات مبكرة إدراكًا منهم أن مشاركتهم لها دور إيجابى فى مسيرة الوطن الديمقراطية، مضيفا إلى أن عظيمات مصر من السيدات والفتيات تميزن بالحضور الحاشد في جميع لجان قنا الفرعية البالغ عددها 341 لجنة.

WhatsApp
Telegram