اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. شكر المواطنين على مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

ارتفاع أسعار الذهب

شهدت محافظة الأقصر، مساء اليوم الخميس، ارتفاع جديد فى أسعار الذهب، مما تسبب فى حدوث حالة ركود لتجار الصاغة داخل محلاتهم، وتستعرض أهل مصر، أسعار الذهب اليوم الجمعة، فى الأسطر المتتالية، وذلك بالتزامن مع سعر الذهب عالميا والتي جاءت على النحو التالي سعر الذهب عيار 24 بـ .. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ الأقصر يشكر المواطنين

وجه المستشار مصطفى الهم محافظ الاقصر ، خالص شكره لمواطني المحافظة في كل مدنها ومراكزها، والذين كانوا على قدر المسئولية، من رجال وسيدات وشباب،وكبار السن وذوى الهمم للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 والتعبير عن رأيهم أمام لجان الاقتراع بكل حرية وشفافية، مؤكداً أن ممارسة المواطن حقه الانتخابي تؤكد إدراكه ووعيه بدوره فى صناعة المستقبل وتحقيق الديمقراطية... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وحدة حقوق الإنسان بجامعة طيبة التكنولوجية تعقد أولى ندواتها التعريفية

عقدت وحدة حقوق الإنسان بجامعة طيبة التكنولوجية، بقيادة صباح محمد، مدير الوحدة، أولى ندوات حقوق الإنسان للتعريف بالوحدة والرؤية والرسالة والأهداف، وأوضحت صباح، أن الندوة هدفت إلى نشر ثقافة حقوق الإنسان بين طلاب الجامعة ولكي يكونوا على دراية ووعي بالحقوق الأساسية التي يكفلها لهم الدستور والقانون، إذ شملت التعريف بمفهوم حقوق الإنسان وأهدافه وكيفية تطبيقه ومعرفة مصادره... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | لونين ينقذ ريال مدريد