اعلان

مصرع طفلين وإصابة جدهما إثر تناولهم وجبة فاسدة بالفيوم

سيارات الإسعاف الفيوم
سيارات الإسعاف الفيوم

عثر مزارعين بقرية كحك بحري في محافظة الفيوم، على جثتي طفلين لقيا مصرعهما، الأول يدعى سلمان عبدالرحمن ربيع رشاد، ويبلغ من العمر 12 عام، والآخر يدعى محمد ربيع رشاد درويش، ويبلغ من العمر 13 عام، إثر تناولهما وجبة فاسدة، وإصابة جدهما ربيع رشاد في العقد السادس من العمر بحالة إعياء شديدة بأحد الأراضي الزراعية، وبجوارهما طعام مكون من جبنة وعسل .

وتعود تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عندما ذهب الأطفال برفقة جدهما إلى الأراضي الزراعية التابعة له قبل أذان المغرب لري أرضه الزراعية، حيث اصطحب معه أحفاده لمساعدته أثناء ري الأرض الزراعية، وكان معهم بعض الأطعمة جبنة وطماطم وعسل أسود.

وجاء الصباح ولم يعد الأطفال إلى المنزل وذهب الأهل للبحث عنهما ليجدوهما متوفيان وملقيان بجوار بعضهما في الأرض الزراعية، والجد مصاب بحالة إعياء شديدة وحالته خطرة.

نقل المصاب الي مستشفي ابشواي المركزي

وعلى الفور اتصلوا بشرطة النجدة وسيارة الإسعاف لنقل الجد لإسعافه، وانتقلت سيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة، وجرى نقل الجد إلى مستشفي أبشواي المركزي لتلقي العلاج اللازم، وإجراء الفحوصات الطبية.

نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى ابشواي المركزي

وانتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة كل الطفلين، وبجوارهما بواقي أطعمة من الجبنة والعسل الاسود، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثمانين على الطبيعة.

وفاة طفلين في ظروف غامضة

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة أبشواي بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بالعثور علي جثة طفلين و مسن في حالة خطرة بأحد الأراضي الزراعية بقرية كحك بحري.

انتداب الطب الشرعي

وجرى نقلهما الي مشرحة مستشفى ابشواي المركزي تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بتحويلهما إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وانتداب الطب الشرعي لعمل تقرير تفصيلي لكيفيه وفاتهم وهل يوجد شبة جنائية من عدمه.

وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram