اعلان

مصرع ربة منزل وحلاق جراء انهيار منزل بالواسطى في بني سويف

مصرع ربة منزل وحلاق بانهيار منزل بالواسطى ببنى سويف
مصرع ربة منزل وحلاق بانهيار منزل بالواسطى ببنى سويف

لقيت سيدة مصرعها، إثر إنهيار منزل مكون من 3 طوابق بطريق الطراد قبل الكنيسة بمركز الواسطي ببني سويف، اليوم السبت، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

انهيار منزل بالواسطى ببنى سويف

مصرع ربة منزل وحلاق بانهيار منزل بالواسطى ببنى سويف مصرع ربة منزل وحلاق بانهيار منزل بالواسطى ببنى سويف

وقد انتشلت قوات الحماية المدنية الجثة الثانية من أسفل أنقاض المنزل المنهار بمدينة الواسطى ببني سويف، وتبين أنها لربة منزل تبلغ من العمر 29 عامًا، وجرى نقلها إلى مستشفى الواسطى المركزي.

مصرع ربة منزل بانهيار منزل بالواسطى

وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليها، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مصرع حلاق في إنهيار منزل من 3 طوابق بمركز الواسطي

مصرع ربة منزل وحلاق بانهيار منزل بالواسطى ببنى سويف مصرع ربة منزل وحلاق بانهيار منزل بالواسطى ببنى سويف

وفى نفس الحادث لقى حلاق مصرعه، إثر إنهيار منزل مكون من 3 طوابق بطريق الطراد قبل الكنيسة بمركز الواسطي ببنى سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث انهيار منزل مكون من 3 طوابق بطريق الطراد قبل الكنيسة بمركز الواسطي ببنى سويف، أسفر عن مصرع حلاق تحت الأنقاض للمنزل، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثة إلى مستشفى الواسطى المركزى ببنى سويف، لإتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

واستقبلت مستشفى الواسطى المركزي ببني سويف، جثة شخص يدعى ' سعيد صبحى ' 43 سنة، حلاق، مقيم بالواسطى، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وقد انتشلت قوات الحماية المدنية والأهالى بالواسطى، جثة الشاب، من تحت الإنقاض في إنهيار منزل مكون من 3 طوابق بطريق الطراد قبل الكنيسة بمركز الواسطي ببنى سويف، وذلك تزامنا مع وجود 3 سيارات من الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة