اعلان

مطروح تنظم احتفالية لفوز الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

محافظة مطروح
محافظة مطروح

نظم حزب حماة الوطن بمحافظة مطروح احتفالية بمدينة مرسي مطروح بعد ان أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، عن انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيسا للجمهورية فى ولاية رئاسية جديدة، بعد إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية الرسمية اليوم الإثنين.

حيث حصل المرشح عبدالفتاح السيسي رمز النجمة حصل على 39 مليون و702 ألف و451 صوت صوت، أي بنسبة 89.6% من إجمالي الأصوات الصحيحة.

وحمل أعضاء حزب حماة الوطن بمطروح صورًا للرئيس عبد الفتاح السيسي، وأعلام مصر، والحزب ، وسط ترديد الهتافات ، مشينا في طريق هنكمله ، المعبرة عن فرحتهم بفوزة بولاية رئاسية ثالثة ، مع انطلاق الزغاريد بمشاركة كبيرة من عظيمات حماة الوطن والشباب للاحتفال بفوز الرئيس السيسي بفترة رئاسية جديدة .

محافظة مطروح محافظة مطروح

احتفالات مطروح بفوز الرئيس السيسي

وهنأ النائب عيسي أبو تمر عضو مجلس النواب ، أمين حزب حماة الوطن بمطروح ، الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة فوزه فى الانتخابات الرئاسية، لفترة ولاية رئاسية جديدة، بعد إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية الرسمية اليوم الإثنين.

محافظة مطروح محافظة مطروح وأكد النائب عيسي أبو تمر عضو مجلس النواب ، باننا أول أحزاب بمصر التي طالبت بترشح ، المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ، لفترة رئاسية جديدة ، لنسطر تاريخاً جديداً للجمهورية الجديدة في تاريخ الوطن.

فالرئيس السيسي يستحق منا الكثير فعلينا التواجد بكثافة في الاستحقاق الرئاسي القادم لتكون مطروح من أكبر المحافظات في نسبة المشاركة الانتخابية ، فى وقت أحوج ما تكون فيه مصر إلى أبنائها ولدعم قائدهم ورئيسهم عبد الفتاح السيسى ، في ظل الظروف التي يمر بها الوطن علي الحدود مع الجانب الفلسطيني .

إن الرئيس السيسي هو الأجدر في قيادة الوطن في هذه الظروف الصعبة المحيطة بمصر من جميع حدودنا لأنه ضحي وبذل جهود كبيرة في سبيل بناء الجمهورية الجديدة بداية من انحيازة للإرادة الشعبية في 30 يونيو، وكان سبب نجاحها ولولا انحياز القوات المسلحة لهذه الثورة العظيمة لما نجحت ولا يمكن أن نحصر إنجازات الرئيس السيسي في مؤتمر واحد التي يأتي علي رأسها المشروع الأعظم حياة كريمة بتكلفة أكثر من 700 مليار جنيه ، والعديد من المشروعات التي وصلت إلي مدينة السلوم الحدودية بمحافظة مطروح .

أن هناك تحديات تحيط بمصر من كل ناحية ومؤامرات كثيرة تحيط بنا ولكن الرئيس السيسي استطاع أن يحافظ علي الأمن القومي المصري، من خلال رؤيته الثاقبة لتطوير الجيش بأقوي الأسلحة لأن الوطن لابد من قوة تحميه، وأعاد للدولة عزتها وكرامتها فمصر كانت مصنفة عقب 2011 بأنها دولة غير مستقرة وأصبحت الآن دولة راسخة وقوية ويكفينا أننا قاومنا تهجير الفلسطينيين، وفرضنا رأينا وكلملتنا في منع تصفية القضية الفلسطينية، بالإضافة لفرض رأينا بمرور كل المساعدات عبر معبر رفح فمطلوب مننا جميعا المشاركة في الانتخابات الرئاسية لنرد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسى عرفانا وتقديرا لما قدمه لهذا الوطن لانه الأقدر والأجدر لقيادة الدولة المصرية.

نعاهدكم يا سيادة الرئيس، بأن نظل دوماً خلفكم، مؤيدين لسياستكم قبائل الصحراء الغربية كحماة الوطن من بوابتها الغربية التى نحن على يقين بأنها سوف تدفع مصر قدماً إلى الأمام، لتتبوء المكانة اللائقة بها كدولة رائدة فى الشرق الأوسط، بل وفى العالم كله، وفقكم لله وأعانكم على قيادة مصر فى ولايتكم الثانية، ومتعكم بموفور الصحة والعافية.

WhatsApp
Telegram