اعلان

فتاة تنهي حياتها شنقًا داخل غرفتها في سوهاج لسوء حالتها النفسية

انتحار فتاة - صورة أرشيفية
انتحار فتاة - صورة أرشيفية

لقيت فتاة حاصلة على دبلوم تجارة في نهاية العقد الثاني من العمر مصرعها، شنقاً داخل غرفتها بالطابق الثاني بمنزل أسرتها، وتم نقلها إلى مستشفى دار السلام المركزي بمركز دار السلام بمحافظة سوهاج.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، مفاده مصرع فتاة حاصلة على دبلوم تجارة شنقاً بمنزل أسرتها دائرة المركز.

نقل  مصاب - أرشيفيةنقل جثة - أرشيفية

فتاة تنهي حياتها شنقًا في سوهاج

وبالانتقال والفحص تبين مصرع المدعوة 'دعاء ع.ع.ا' 19 سنة، حاصلة على دبلوم تجارة، وتقيم دائرة المركز، كما تبين أنها ترتدي كامل ملابسها ووجود سحجة دائرية غير مكتملة حول الرقبة ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية أخرى.

وأفاد كلًا من والدها المدعو 'عبده ع.ا.ا' 46 سنة، عامل، زراعي، ووالدتها المدعوة 'قدرية ا.ع.خ' 37 سنة، ربة منزل، ويقيمان بذات الناحية، بقيام نجلتهما المذكورة بالإقدام على الانتحار بتعليق نفسها بحبل يتدلى من عرق خشبي بسقف غرفتها بالطابق الثاني بالمنزل مما أدى إلى وفاتها، وذلك لسوء حالتها النفسية.

ولم يتهم والديّ الفتاة أحداً بالتسبب في ذلك ونفيا وجود شبهة جنائية، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram