اعلان

مرور علاجي موسع على مستشفيي صدر وحميات قنا

جانب من الجولة
جانب من الجولة

وجه الدكتور محمد يحيي بدران، وكيل وزارة الصحة بقنا بفريق مكبر من المديرية لمتابعة الخدمات الطبية المقدمة بمستشفيي الصدر والحميات بمدينة قنا، وذلك بقيادة الدكتور أشرف الأحمر وكيل المديرية ومدير عام الطب العلاجي، والدكتور عبدالله حمدي مدير إدارة المستشفيات وفريق إشراف المديرية.

جانب من الجولة

مرور علاجي موسع على مستشفيي صدر وحميات قنا

بدأ الفريق جولته أمس بتفقد مستشفي الصدر بمدينة قنا، للتأكد من تواجد الفريق النوبتجي، والتزام الفرق الطبية بتنفيذ بروتوكولات العلاج للمرضي وفق القواعد العلمية المتبعة، وكذا التزام الفريق بمتطلبات مكافحة العدوي المختلفة.

جانب من الجولة

وأضاف 'بدران' أن جولة فريق المتابعة امتدت لليوم بتفقد مستشفي حميات قنا، حيث تابع الفريق خدمات المستشفي وأوجه الرعاية الصحية المختلفة للمترددين علي المستشفي، كما اطمئن الفريق على المرضي بالعناية المركزة، والتأكد من تشغيل شبكة الأكسجين بصورة جيدة وتوافر رصيد كافٍ من أدوية الطوارئ والمستلزمات الطبية اللازمة.

جانب من الجولة

هذا وأكد 'بدران'، على استمرار جولات المتابعة لجميع مستشفيات المحافظة، للتأكد من حصول المواطنين علي ما يلزمهم من رعاية صحية وإهتمام، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان واللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

جانب من الجولة

يأتي ذلك استكمالاً لخطة مديرية الشؤون الصحية بقنا في متابعة ورصد منظومة سير العمل بالمستشفيات العامة والمركزية والنوعية بالمحافظة، للوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بتلك المستشفيات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال