اعلان

«أهمية الزواج لتكوين أسرة» ندوة توعوية في جامعة بني سويف

«أهمية الزواج لتكوين أسرة» في جامعة بني سويف
«أهمية الزواج لتكوين أسرة» في جامعة بني سويف

نظمت جامعة بني سويف الأهلية، تحت رعاية دكتور منصور حسن، القائم بأعمال رئيس الجامعة، اليوم، ندوة توعوية حول الزواج، وأهدافه، ومشكلاته ومعايير اختيار شريك الحياة، وعوامل نجاح الحياة الزوجية في إطار المشروع القومي الذي أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسي، للحفاظ على تكوين الأسرة المصرية «مودة».

جامعة بني سويف الأهلية

حاضرت في ندوة التوعوية حول الزواج، وأهدافه، ومشكلاته ومعايير اختيار شريك الحياة، وعوامل نجاح الحياة الزوجية، دكتور إيمان محمد عبدالملك المدرس بقسم علم النفس كلية الآداب جامعة بني سويف، وذلك بحضور الدكتورة سحر داود النائب الأكاديمي للجامعة الأهلية، ودكتور سهير عبدالباسط عميد قطاع الفنون والعلوم الإنسانية، وعدد كبير من الطلاب.

أهمية الزواج لتكوين أسرة

بنى سويف الأهلية تكشف للطلاب أهمية الزواج للحفاظ على كيان الأسرة المصرية ضمن المشروع القومي مودة جامعة بني سويف

جامعة بني سويف

وأوضح دكتور منصور حسن، القائم بعمل رئيس جامعة بني سويف الأهلية، أن «مودة» مشروع لإعداد المقبلين على الزواج، يستهدف الحفاظ على تكوين الأسرة المصرية والحد من معدلات الطلاق على المدى البعيد من خلال نشر الوعي الذي يستهدف الشباب من سن 18 لـ25 عاما، خاصة شباب الجامعات.

المقبلين على الزواج

وأكد، أن التعاون المثمر بين وزارتي التضامن الاجتماعي والتعليم العالي والبحث العلمي، في تحقيق أهداف التنمية المستدامة التي تهدف إلى الإرتقاء بجودة حياة المواطن المصري، في مختلف المجالات ومنها حياته الأسرية، وأن هذا التدريب يستهدف الطلاب والطالبات على مستوى الجامعات المصرية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك