اعلان

تدريب عملى لطلاب هندسة المنوفية الأهلية بمؤسسة BEDO لتصنيع المعامل التعليمية

جامعة المنوفية الأهلية
جامعة المنوفية الأهلية

نظمت جامعة المنوفية الأهلية، تحت إشراف الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية والمكلف بتسيير أعمال جامعة المنوفية الأهلية والدكتورة نانسى أسعد المشرف الأكاديمي للجامعة، تدريب عملى للطلاب بمؤسسة BEDO لتصنيع المعامل التعليمية لكليات الهندسة والجامعات التكنولوجية وكليات الذكاء الاصطناعي ومدارس التعليم الفني والتدريب المهني.

جامعة المنوفية الأهليةجامعة المنوفية الأهلية

أكد الدكتور أحمد القاصد على أهمية تنظيم مثل هذه التدريبات العملية للطلاب خاصة طلاب القطاع الهندسى والذكاء الاصطناعي والحاسبات لتطوير مهارات الطلاب ووضعهم على أول طريق في حياتهم المهنية، حيث تقدم جامعة المنوفية الأهلية خدمة تعليمية على أحدث الأسس العلمية والتكنولوجية المتطورة، كما تهتم بالناحية العملية والتدريبية والتطبيقية بجانب الدراسة النظرية لتأهيل الطلاب لسوق العمل المحلى والدولى، وتعريف الطلاب بالمؤسسات القائمة بأيدى وعقول مصرية.

جامعة المنوفية الأهليةجامعة المنوفية الأهلية

تدريب عملى لطلاب هندسة المنوفية الأهلية بمؤسسة BEDO

وأضافت الدكتورة نانسى أسعد أن الطلاب حضروا التدريب العملى بالمصنع الذى يعد من المؤسسات الرائدة فى صناعة المعامل التعليمية في جمهورية مصر العربية وأفريقيا والشرق الأوسط، ومعرفة تاريخ نشأة المؤسسة وكيف بدأت وتطورت مما يعد دروس حياتية ملهمة للطلاب فى حياتهم المستقبلية.

وأوضح الدكتور إبراهيم هاشم الذى أشرف على التدريب أنه تم تعريف الطلاب على خطوات الإنتاج، وكيف يتم تصنيع المعامل والأجهزة من بداية الفكرة إلى أن يتم تنفيذها وتحويلها إلى معمل وأحدث التكنولوجيا التي توصلت إليها مؤسسة BEDO في صناعة المعامل التعليمية لكافة التخصصات، وفي جميع القطاعات، كما قام الطلاب بجولة داخل BEDO Planet، ومعرفة كيف يتم العمل بصفة مستمرة على تطوير إمكانات المؤسسة وتطويرها.

وفى ختام التدريب العملى قدمت المؤسسة شهادات تقدير للطلاب ودرع تكريم للدكتور ابراهيم هاشم والدكتور طه شريف، ووجه الفريق الشكر لجميع المسؤولين بالمؤسسة عن فعاليات التدريب المثمرة.

WhatsApp
Telegram