اعلان

أخبار الفيوم اليوم.. انخفاض سعر البصل والسكر

أخبار الفيوم اليوم
أخبار الفيوم اليوم

شهدت محافظة الفيوم، اليوم الخميس، العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء المحافظة.

ومن خلال هذا التقرير، ترصد «أهل مصر» أخبار الفيوم اليوم، وموجز 24 ساعة الماضية.

نشرة أخبار الفيوم أخبار الفيوم اليوم

انخفاض سعر البصل

صرح المهندس مصطفى راشد، وكيل وزارة الزراعة بمحافظة الفيوم، بتراجع أسعار البصل، في منافذ البيع التابعة لمديرية الزراعة، وسجل سعر الكيلو 20 جنيها، ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات دكتور أحمد الإنصاري محافظ الفيوم.

نشرة أخبار الفيوم أخبار الفيوم اليوم

السكر متوفر بـ27 جنيهًا

قال المهندس سيد حرز الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم، إن أسعار السكر شهدت انخفاضا كبيرا بالأسواق خلال اليومين الماضيين.

وأوضح حرز الله، في تصريحات خاصة، أن سعر كيلو السكر الحر انخفض إلى 27 جنيها للكيلو بالأسواق، مقابل 50 جنيها قبل التراجع.

نشرة أخبار الفيوم أخبار الفيوم اليوم

مشروعات حياة كريمة

اجتمع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، لمتابعة مع الأجهزة التنفيذية لمشروع حياة كريمة ومعرفة معدلات تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة'، التي يجري تنفيذ مرحلتها الأولى بقرى مركزي إطسا ويوسف الصديق، مؤكداً على سرعة الانتهاء من أعمالها، وتلافي ملاحظات مسئولي شركة دار الهندسة أولاً بأول، تمهيداً لدخول تلك المشروعات حيز الخدمة بكامل طاقتها، لتوفير الحياة الكريمة للمواطنين، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، ومسئولي الجهات المعنية.

نشرة أخبار الفيوم أخبار الفيوم اليوم

الحماية المدنية تنقذ «كلب» عالق ببوابة إحدى الحدائق بالفيوم

في استجابة فورية نجحت قوات الحماية المدنية في إنقاذ 'كلب' عالق ببوابة إحدى الحدائق بالفيوم تلقى قسم شرطة أول الفيوم بمديرية أمن الفيوم بلاغًا بوجود 'كلب' عالق داخل الأسياخ الحديدية بإطار بوابة إحدى الحدائق الكائنة بدائرة القسم.

نشرة أخبار الفيوم أخبار الفيوم اليوم

تعامد الشمس على قدس الأقداس بمعبد قصر قارون

احتفلت محافظة الفيوم، صباح باكر اليوم الخميس، بظاهرة تعامد الشمس على قدس الأقداس بمعبد قصر قارون، التي تحدث صبيحة الحادي والعشرين من شهر ديسمبر من كل عام، حيث قامت لجنة من إدارة السياحة بمحافظة الفيوم، بالتعاون مع منطقة الآثار بالمحافظة، برصد وتوثيق الظاهرة.

نشرة أخبار الفيوم أخبار الفيوم اليوم

ظاهرة تعامد الشمس على معبد قصر قارون

احتفلت محافظة الفيوم، منذ قليل، بظاهرة تعامد الشمس على قدس الأقداس بمعبد قصر قارون، وهي الظاهرة الفلكية الفريدة التى تتكرر صباح يوم الحادى والعشرين من شهر ديسمبر من كل عام، وتستمر قرابة 25 دقيقة، وذلك تزامنًا مع بداية فصل الشتاء فلكيًا.

نشرة أخبار الفيوم أخبار الفيوم اليوم

ذهب عيار 21 يسجل 3000 جنيه

تشهد أسعار الذهب بالفيوم اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023، تذبذبا في الأسعار بين الارتفاع والانخفاض في لحظات، في المعاملات الصباحية، ما أدى إلى ركود في البيع والشراء.

WhatsApp
Telegram