اعلان

غلق وتشميع 4 مراكز للدروس الخصوصية في البحيرة

غلق 4 مراكز للدروس الخصوصية
غلق 4 مراكز للدروس الخصوصية

شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة حوش عيسى بمحافظة البحيرة، حملات على مراكز الدروس الخصوصية، بنطاق المركز، وذلك للتصدي لظاهرة الدروس الخصوصية و تفعيل بمجموعات التقوية داخل المدارس كبديل عن الدروس الخصوصية .

غلق 4 مراكز للدروس الخصوصية غلق 4 مراكز للدروس الخصوصية

مراكز الدروس الخصوصية

وأسفرت الحملة، عن غلق وتشميع 4 مراكز للدروس الخصوصية؛ تُدار بدون ترخيص، فضلًا عن عدم التزام أصحابها بالإجراءات الاحترازية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

الدروس الخصوصية

وأكد عمر لبيب، رئيس مركز ومدينة حوس عيسى، أهمية غلق مراكز الدروس الخصوصية المخالفة لتحقيق المصلحة القومية للدولة على عدم إعطاء دروس خصوصية للطلاب وتفعيل مجموعات التقوية داخل المدارس.

مواجهة أباطرة الدروس الخصوصية

وشدد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، على استمرار وتكثيف الحملات والضرب بيد من حديد، لمواجهة أباطرة الدروس الخصوصية، وغلق جميع المراكز تفعيلًا لقرار محافظة البحيرة في هذا الشأن، من خلال الحملات المشتركة بالإدارات التعليمية مع مختلف الجهات المعنية بالوحدات المحلية والشرطة، لتشمل الحملات نطاق جميع الإدارات التعليمية بمراكز المحافظة.

تفعيل مجموعات الدعم المدرسي

وأكد على استمرار تفعيل مجموعات الدعم المدرسي، بجميع المدارس، لدعم أبنائنا الطلاب، والعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط قوي من الأهلي لتسجيل الأول