اعلان

انخفاض أسعار البصل.. الكيلو يسجل 20 جنيها في منافذ الزراعة بالفيوم

اسعار الخضروات والفاكهة في أسواق الفيوم
اسعار الخضروات والفاكهة في أسواق الفيوم

شهدت أسواق بيع الخضروات والفاكهة تذبذبا في الأسعار، واستقرار أسعار الطماطم ليسجل الكيلو 10 جنيهات، مع عودة ارتفاع البطاطس وانخفاض أسعار البصل في منافذ مديرية الزراعة، وذلك خلال جولة للتعرف على أسعار الخضروات بالفيوم اليوم الجمعة.

ورصدت 'أهل مصر' أسعار الخضروات بالفيوم اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023، حيث سجلت البطاطس 15 جنيها للكيلو بعد انخفاضها الأسبوع الماضي وشهدت منافذ البيع التابعة لمديرية الزراعة انخفاض في أسعار البصل .

أسعار الخضروات بالفيوم اليوم

وارتفعت بعض أسعار الخضروات والفاكهة بالفيوم اليوم الخميس 22ديسمبر 2023، كما استقرت أسعار الطماطم مع استقرار سعر البصل في المنافذ الحكومية وانخفضت السبانخ و البسلة وظهور بشائر البسلة الخضراء والمحاصيل الشتوية.

وتم رصد ارتفاع أسعار بعض الخضراوات والانخفاض في الأخرى، واستقرار البعض الآخر، حيث استقر سعر الطماطم مجدداً وسجل 10 جنيهات للكيلو، كما ارتفع أسعار البصل البلدي الصعيدي ليسجل 35 جنيهًا في الأسواق الحرة.

أسعار الخضروات اليوم

ووصل سعر كيلو البطاطس 15 جنيها، والبطاطا بـ 8 جنيهات والبسلة الخضراء إلى 20 جنيها، وسعر كيلو الطماطم 10 جنيهات، الكوسة 15 جنيها، والجزر بـ 25 جنيهًا للكيلو وسعر ربطة النعناع 5 جنيهات، والكرنب يتراوح بين 20 و25 جنيها للواحدة، والثوم 'الشرش' بـ 3 جنيهات والجزر بـ 12 جنيها للكيلو وربطة الخضار البقدونس والشبت والكزبرة تتراوح بين 5 و7 جنيهات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج