اعلان

مصدر بتموين الإسماعيلية: ضخ 4 أطنان سكر في التل الكبير

ضخ سكر بالتل الكبير في الإسماعيلية
ضخ سكر بالتل الكبير في الإسماعيلية

أكد مصدر مسؤول بمديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الإسماعيلية، أن أسعار السكر تشهد انخفاضا في السوق المحلي، ولدى محلات الجملة والتجزئة في الفترة الحالية.

وكشف مصدر مطلع في إدارة تموين التل الكبير، في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، أنه تم ضخ 4 أطنان السكر ضمن مبادرة الحكومة لتخفيض الأسعار بمدينة القصاصين الجديدة، بمحل العدوي للتجارة الجملة، ولا يتجاوز سعره 27 جنيها للكيلو، هناك 3 أسعار للسكر، وهم: السكر التمويني بـ12.60 جنيه، والسكر الحر بنحو 50 جنيهًا للكيلو، مؤكدًا أن سعر السكر الحر لا يتخطى 35.36 جنيه كسعر الكيلو الواحد.

ضخ سكر بالتل الكبير في الإسماعيلية ضخ سكر بالتل الكبير في الإسماعيلية

مصادر بالتموين

وأوضح المصدر المسؤول بتموين التل الكبير أن بعض الأماكن تشهد وجود أسعار متضاربة في الأسواق، موضحا أن ذلك يرجع إلى نتيجة محاولة بعض التجار تخزين السكر استعدادا لشهر رمضان الكريم المقبل، إلا أن الأجهزة الرقابية تقوم حاليا بتكثيف الرقابة على الأسواق للتصدي لأي مخالفات ينتهجها البعض واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

فريق التفتيش .

مباحث التموين

وأشار المصدر تموين الإسماعيلية إلى أن فريق التفتيش بجميع مراكز المحافظة تشن حملات مكثفة علي جميع المحال التجارية وكذالك التجزئة والجملة للتصدي لأي محاولات تخزين السلع الغذائية السكر وسيتم ضخ أكبر كميات للمحافظة بالكامل بحسب توجيهات الدكتور علي مصلحي وزير التموين واللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية.

وتابع المصدر المسؤول بتموين الإسماعيلية، أنه سيتم توفير أطنان أخرى من السكر بجميع مراكز المحافظة لتلبية احتياجات السوق وأن السكر متوفر بجميع المحلات التجارية يومياً وخلال أيام قليلة سيتم ضخ كميات بجميع المنافذ التجارية والمحال التجارية والتجزئة بجميع المحافظات

WhatsApp
Telegram