اعلان

مصرع وإصابة 3 وكلاء نيابة في انقلاب سيارة ملاكي بطريق أسيوط الغربي بالفيوم

انقلاب سيارة ملاكي - صورة أرشيفية
انقلاب سيارة ملاكي - صورة أرشيفية

استقبل مستشفى التأمين الصحي بالفيوم 2 من وكلاء نيابة مركز الفيوم مصابين بكسور وكدمات مختلفة في أنحاء الجسم إثر انقلاب سيارة ملاكي بطريق أسيوط الغربي بدائرة محافظة الفيوم وذلك أثناء ذهابهما إلى مقر عملهما بنيابة مركز الفيوم بمحكمة الفيوم، كما لقي وكيل نيابة ثالث مصرعه متأثرًا بإصابته وتم نقله لمشرحة المستشفى.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد إسلام لطيف، مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بإبلاغ الأهالي بانقلاب سيارة ملاكي بطريق 'الفيوم - أسيوط' الغربي بدائرة المركز ووجود حالة وفاة ومصابين.

مصرع وإصابة 3 وكلاء نيابة في الفيوم

على الفور انتقلت سيارات مرفق الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع وكيل نيابة وإصابة 2 آخرين أثناء ذهابهما للعمل بمحكمة الفيوم قادمين من محافظة بني سويف.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية، كما تم نقل جثمان وكيل النيابة الثالث إلى مشرحة نفس المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم إزالة آثار الحادث وتيسير الطريق أمام السيارات ونقل السيارة بعيد عن نهر الطريق، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك