اعلان

أخبار المنيا اليوم.. وفاة شخص في يوم زفاف نجله

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

الشخص المتوفيالشخص المتوفي

الفرح تحول الي سرداق حزنا..وفاة شخص في يوم زفاف نجلة بالمنيا

رغم حلمة طول حياتة أن يري نجلة يرتدي البدلة السودة ويري حفل زفافة، ولكن لم يكتمل تلك الحلم، رغم وصوله الي ليلة الحنة، ولكن غيبة الموت بعدها، انه على الحبيبي ابن مركز سمالوط، الذي توفي يوم حفل زفاف نجلة في واقعة مأساوية لاتصدق.

بداية القصة تعود إلى قرية منقطين بالسواد التابعة إداريا لمركز سمالوط شمال محافظة المنيا، عندما استعد على الحبيي من أجل حفل زفاف ابنة وبالفعل طبع دعوات فرح ابنه ودعي الناس من اجل حضور الحنة وحفل الزفاف.

جنايات المنيا، تحكم بسجن قاتل فرارجي ثارا 15 سنة

قضت محكمة جنايات المنيا بمعاقبة قاتل فرارجي ثأرا بالسجن المشدد 15 سنة، وإحالة الدعوي المدنية للمحكمة المختصة وألزمته المصاريف الجنائية.

عقدت هيئة المحكمة جلستها، برئاسة المستشار شريف الزاوي، وعضوية المستشارين وائل محمد فريد، ومحمد كمال ضيف الله، وأمانة سر ماهر محمد حسن، خالد محمد عبدالغني، محمد مصطفي هارون، وأصدرت حكمها بالإجماع.

تموين المنيا : 55 مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق

تمكنت مديرية التموين بالمنيا، من ضبط 55 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتشديد الرقابة على المخابز البلدية والأسواق، مع ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات وضبط الأسعار والتأكد من تطبيق القرارات التموينية، وضبط الأسواق والأسعار وضمان الالتزام بأسعار السلع الغذائية ومنع الممارسات الاحتكارية، طبقا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين وتطبيق مبادرة 'تخفيض الأسعار'، موجهاً جميع الأجهزة التنفيذية بتشديد وإحكام الرقابة على الأسواق.

"صحة المنيا" : إجراء 65 ألف عملية جراحية

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، عن إجراء 65 ألف و539 عملية جراحية مجانية منذ انطلاق المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار، والتي أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ، وتحت رعاية اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، للتخفيف عن كاهل المواطنين، والاهتمام بالصحة العامة لكافة فئات المواطنين على مختلف المراحل العمرية.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أنه تم إجراء 23 ألف و490 عملية جراحية مجانية بمختلف التخصصات ، منها 14054 جراحة عيون و 1915 مخ وأعصاب و1276 جراحة أورام و 4848 قسطرة قلبية و 287 أوعية دموية وقسطرة طرفية و 347 قلب مفتوح و 630 عظام و 95 قسطرة بالمخ و38 حالة زراعة قوقعة وذلك منذ بداية شهر يناير حتى نهاية نوفمبر الماضي ليصبح إجمالي العمليات الجراحية التي تم إجراؤها منذ انطلاق المبادرة 65 ألف و539 عملية جراحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً