اعلان

رئيس جامعة المنوفية يكرم 303 موطفين احتفالا بعيد الجامعة السنوي

جامعة المنوفية
جامعة المنوفية

كرم الدكتور أحمد القاصد، رئيس جامعة المنوفية، ضمن فعاليات اليوم الثاني للاحتفال بعيد الجامعة السنوي السابع والأربعين، 303 موظفين من أعضاء الجهاز الإداري، والإدارات الفائزة في مسابقة التميز البيئي، كما شمل التكريم أسر العاملين الذين توفوا أثناء الخدمة، والعاملين ممن بلغوا سن المعاش، وتكريم الحاصلين على درجة الدكتوراه من الجهاز الإداري للجامعة.

جامعة المنوفيةجامعة المنوفية

حضر التكريم، الدكتور صبحي شرف، نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع، والدكتور حازم صالح، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وعدد كبير من عمداء الكليات.

في بداية الاحتفال وجه الدكتور أحمد القاصد التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية، متمنيا لمصر المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الرشيدة، كما وجه التهنئة لجميع منسوبي الجامعة بعيد الجامعة السنوي، وقرب بداية العام الميلادي الجديد.

كما وجه القاصد التحية للحضور، وأعضاء الجهاز الإداري المكرمين كلمة، أكد فيها أن تكريم المتميزين من الجهاز الإداري يأتي تقديرا لجهودهم ومساهمتهم في بناء مستقبل الجامعة، وكونهم شركاء في العديد من الإنجازات والنجاحات، التي تحققت على مدار السنوات الماضية. جامعة المنوفيةجامعة المنوفية

وأوضح القاصد أن مجلس الجامعة وافق في جلسته الأخيرة على استفادة أبناء العاملين بالجامعة، المحالين للمعاش ومن توفوا أثناء الخدمة من تخفيض ١٠% من المصروفات الدراسية، بالبرامج الخاصة أسوة بابناء العاملين.

كما تم خلال الحفل ثم عرض عدة أفلام وثائقية لانجازات وأنشطة جامعة المنوفية ونشأتها وعدد الكليات بها بالإضافة إلى خططها التنموية فى مختلف القطاعات، من إعداد وحدة الإنتاج الإعلامي بإدارة الإعلام بالجامعة، وقام بتقديم الحفل الدكتورة دعاء الشاعر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً