اعلان

أسعار اللحوم العجالي اليوم الجمعة 29 ديسمبر بالفيوم

محلات الجزارة بالفيوم
محلات الجزارة بالفيوم

تشهد أسواق ومحلات الجزارة بمحافظة الفيوم، اليوم الجمعة الموافق 29 ديسمبر استقرارجزئي بأسعار اللحوم البلدي والمجمدة اليوم، ويرجع ذلك لكثرة المعروض.

إقبال على شراء اللحوم

كما تشهد محلات الجزارة وبيع اللحوم الطازجة والمجمدة، اليوم إقبالا متوسطا من المواطنين على منافذ بيع اللحوم، بسبب قبض مرتبات العاملين بالمصالح الحكومية والخاصة والمعاشات.

ويأتي ذلك بعد استقرار أسعار اللحوم الطازجة والمجمدة، وخاصة بأسعار اللحمة العجالي، والتي يرتفع الطلب عليها للاستهلاك المنزلي.

أسعار اللحمة الحمراء البلدي

وتباينت أسعار بيع الكيلو اللحوم الحمراء من منطقة إلى أخرى وتراوح سعر الكيلو بين 300 إلى 350 جنيها، بينما بلغ سعر الكيلو من لحوم الماعز 370 جنيها، مع عدم التزام الجزارين بسعر موحدة.

أسعار اللحمة المجمدة

وانخفضت أسعار اللحوم المجمدة والكبدة المستوردة وجميع اللحوم المصنعة بنفس أسعار الأيام الماضية، مع ركود في البيع والشراء بسبب اقتراب أسعارها إلى اللحوم البلدي الطازجة.

تصريح وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم

وأكد المهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، أن المديرية تواصل تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق ومتابعة التجار لضبط الأسعار، والتأكد من صلاحية السلع الغذائية، مشيرًا إلى أهمية المعارض المنتشرة في جميع القرى والمراكز والتي تشمل كافة السلع الغذائية الأساسية من كافة أنواع اللحوم والدواجن المجمدة، بالإضافة إلى تكثيف الحملات الرقابية على الجزارين ومحلات بيع الطيور الحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً