اعلان

حملة ليلية لرفع الإشغالات من الطرق بمركز أبشواي بالفيوم

حملة لرفع الاشغالات وتيسير الحركة المرورية بالفيوم
حملة لرفع الاشغالات وتيسير الحركة المرورية بالفيوم

قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أبشواي بمحافظة الفيوم برئاسة المهندس خالد فراج رئيس المركز، بتنفيذ حملة ليلية لرفع الإشغالات والعوائق بشوارع وميادين مدينة أبشواي.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن، بتكثيف الحملات اليومية لرفع الإشغالات والعوائق بالطرق والشوارع وفتح المحاور المرورية.

حملة لرفع الاشغالات وتيسير الحركة المرورية بالفيومحملة لرفع الاشغالات وتيسير الحركة المرورية بالفيوم

رفع الباعة الجائلين

وأوضح رئيس المركز أن الحملة استهدفت إزالة ومصادرة التندات والعوائق الحديدية، وعربات بائعي الخضروات والفاكهة وأكشاك بيع المشروبات المتنقلة، ومنع وضع أي عوائق معدنية أو خشبية لعرض اللحوم بحرم الشوارع، وذلك بالتعاون مع إدارة تموين أبشواي وأطباء التفتيش على اللحوم بالإدارة البيطرية.

وأوضح رئيس مركز ومدينة أبشواي أن الحملات أسفرت عن رفع وإزالة ومصادرة وتجنيب 119 مخالفة متنوعة، ومنها تجنيب عدد 70 حالة باعة جائلين ومنع إعاقة الطريق، وإزالة عدد 12 حالة عوائق حديدية وتندات مخالفة، بالإضافة إلى مصادرة عدد 37 حالة مخالفة متنوعة ما بين موازين وكراسي وترابيزات عرض بحرم الطريق العام، بالإضافة إلى متابعة المخابز والأنشطة التموينية للتأكد من صلاحية السلع الغذائية حفاظا على صحة المواطنين.

وأضاف رئيس مركز ومدينة أبشواي أن الحملة أسفرت عن إزالة الخيام ورفع الحواجز الحديدية وعوائق الطريق ومصادرة استندات العرض التى يتم وضعها بحرم الطريق العام، وتتسبب في إعاقة حركة السيارات والمارة بالشوارع الرئيسية والطرق، وينتج عنها اختناقات مرورية متكررة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج