اعلان

وزير الري في المنوفية لبحث الاستفادة من أملاك الوزارة وملفات خدمات المواطنين

زيارة الموارد المائية للمنوفية
زيارة الموارد المائية للمنوفية

استقبل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم، الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري بمكتبه بالديوان العام، حيث يتم بحث أوجه التعاون المشترك ومتابعة الموقف التنفيذي وسير العمل بعدد من المشروعات والملفات المهمة للنهوض بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

زيارة الموارد المائية للمنوفيةزيارة الموارد المائية للمنوفية

الاستفادة من أملاك الري في المنوفية

وأكد محافظ المنوفية حرصه على تعزيز واستمرار التعاون المشترك بين المحافظة ووزارة الري لتعظيم سبل الاستفادة من أملاك الري في إقامة مشروعات استثمارية تعود بالنفع العام على المواطنين وتساهم في توفير فرص عمل للشباب وتنمية الموارد الذاتية للمحافظة، وذلك في ضوء توجيهات ورؤية القيادة السياسية وفقا لاستراتيجية التنمية الشاملة التي تتبناها الدولة المصرية نحو تعظيم الاستفادة من الأصول ذات النفع العام تماشيا مع رؤية مصر 2030.

زيارة الموارد المائية للمنوفيةزيارة الموارد المائية للمنوفية

تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والحيوية

وخلال اللقاء، تم مناقشة عدد من الملفات المهمة والحيوية ذات الاهتمام المشترك، وأعرب وزير الري عن سعادته بتواجده علي أرض محافظة المنوفية، مثمنا جهود محافظ المنوفية في دعم خطط الوزارة وتقديم كافة التسهيلات في تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والحيوية بما يحقق خطط الدولة وأهداف التنمية المستدامة.

وعقب اللقاء سيقوم الوزير بتفقد مبنى الإدارة المركزية للموارد المائية والري بشبين الكوم، كما سيتم عقد اجتماع لمناقشة عدد من ملفات الوزارة بنادي نقابة المهندسين بشبين الكوم. جاء ذلك بحضور محمد موسى نائب المحافظ، واللواء عماد يوسف السكرتير العام للمحافظة، واللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد، والمهندس أشرف صالح رئيس الإدارة المركزية لري المنوفية، والمهندسة أمل محمد رئيس الإدارة المركزية لري الغربية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا