اعلان

بسبب خلافات الخطوبة.. مصرع شاب بطلق ناري بالخطأ في المنيا

نقل المصابين
نقل المصابين

لقي شاب مصرعه، متأثراً بطلق ناري بالخطأ خرج من سلاح كان بحوزته، في مركز مغاغة شمال محافظة المنيا، تم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة.

اسعاف اسعاف

كانت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، تلقت إخطاراً من عمليات النجدة، بمقتل شاب، متأثراً بطلق ناري، بسبب خلافات على إلغاء الخطوبة، بإحدى قرى مركز مغاغة.

مقتل شاب بطلق ناري بالمنيا

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتبين مقتل «م ، ع ، ا» 22 سنة، عامل، مقيم بإحدى قرى بمركز مغاغة، متأثراً بطلق ناري من «فرد خرطوش»، شرق مزلقان السكك الحديدية، بإحدى قري مجلس قروي طنبدي.

وبسؤال والده « ع ، ا» 55 سنة، عامل زراعة، أكد مصرع نجله متأثرًا بطلق ناري بالرأس، من «فرد خرطوش»، كان بحوزة المجني عليه أثناء تدخل أهله، لاصطحابه من أمام منزل والد خطيبة، الذي قرر الانفصال، وحصول المجني عليه على متعلقاته التي قدمها لخطيبته قبل الانفصال.

وكشف التحريات، التي أجرتها وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة مغاغة، أن المجني عليه كان في حالة انفعال، وأخرج «فرد خرطوش»، لإطلاق أعيرة نارية، فتدخل والده وعمه اللذان حاولا إقصاءه والاشتباك معه، فخرجت طلقة بالخطأ من السلاح لتسكن رأسه.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي مغاغة المركزي، تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يصل مطار القاهرة للقاء السيسي