اعلان

رئيس جامعة المنوفية: إجراء 115 عملية جراحية لمستشفى منشأة سلطان خلال شهر

جامعة المنوفية
جامعة المنوفية

تفقد الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية اليوم، مستشفى منشأة سلطان الجامعي لمتابعة سير العمل، يرافقه الدكتور أحمد فاروق مدير المستشفى، والدكتور أحمد النادري مدير العيادات.

وخلال جولته قام الدكتور أحمد القاصد بتفقد سير العمل بالأقسام والوحدات المختلفة داخل المستشفى، حيث تفقد العيادات الخارجية، العناية المركزة للأطفال، وحدة الحضانات، وحدة الغسيل الكلوي وغرف العمليات الجراحية، بالإضافة إلى خدمات المعمل والأشعة ووحدة التعقيم.

جامعة المنوفيةجامعة المنوفية

وللتأكد من مستوى وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، وكذا التأكد من وجود أطقم النوبتجية وطاقم التمريض والوقوف على مستوى النظافة بالمستشفى.

١٨ عيادة خارجية

وأشار القاصد إلى أن مستشفى منشأة سلطان الجامعي تضم أكثر من ١٨ عيادة خارجية وتسعي الجامعة في المرحلة القادمة إلى تطوير الخدمة الطبية المقدمة بالمستشفى وزيادة عدد العيادات الخارجية، حيث سيتم إضافة مبنى جديد بجوار مبنى المستشفى يضم ٨ عيادات خارجية.

وأضاف رئيس الجامعة، أن المستشفى يعمل به طاقم طبي يضم ٥٥ طبيبًا من مختلف التخصصات و٩٥ ممرضة ويضم ٢٤ سريرًا بالأقسام الداخلية.

٣٤٩٥ مريضًا عدد المترددين على العيادات الخارجية

وأوضح أن عدد المترددين علي العيادات الخارجية خلال الشهر الماضي بلغ ٣٤٩٥ مريضًا و٢٨١ حالات دخول للاقسام كما تم إجراء ١١٥ عملية جراحية.

كما قام الدكتور أحمد القاصد بتفقد مبنى المعهد الفني للتمريض المجاور للمستشفى، والذي يضم ٨ أدوار للوقوف على ماتم إنجازه من أعمال التشطيبات.

جامعة المنوفيةجامعة المنوفية

وتفقد رئيس الجامعة الأعمال الإنشائية والتجهيزات الفنية للمعهد الذى شيد على مساحة 900م، ويضم أكثر من 10 معامل تدريبية لمختلف التخصصات وقاعات دراسية للطلاب، ويهدف إلى تقديم خدمة تعليمية متميزة لتخريج طلاب مؤهلين ومدربين على أعلى مستوى للعمل فى كافة التخصصات بالمستشفيات، مشيرًا بأن المعهد سيتم إمداده بأحدث الأجهزة والمعدات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً