اعلان

وزير الشباب والرياضة يكرم اتحاد شباب أرمنت في الأقصر

الشباب والرياضة
الشباب والرياضة

كرم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اتحاد شباب أرمنت التابع لمحافظة الأقصر، خلال الاحتفالية التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة، وذلك ضمن تكريم الكيانات والاتحادات الشبابية تقديرا لجهودهم في المساندة الوطنية والمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية.

الشباب والرياضة

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة بمركز الابتكار الشبابي والتعلم بالجزيرة من خلال الإدارة المركزية للتعليم المدني بالتعاون مع مكتب مساعد ومعاون الوزير للسياسات ووحدة السياسات وتطوير الأعمال، بحضور عدد من قيادات الوزارة، وأعضاء الكيانات الشبابية.

وزير الرياضة يكرم اتحاد شباب أرمنت

وخلال كلمته، قال وزير الشباب والرياضة: 'إن الشباب هم عماد الوطن، ومستقبله، ونحن نعمل على دعمهم، وإعدادهم ليكونوا قادرين على القيام بدورهم في المجتمع، وتحقيق أهداف التنمية، وتحرص وزارة الشباب والرياضة على توفير المناخ المناسب للشباب للإبداع والابتكار، وتطوير مهاراتهم وقدراتهم، من خلال تنفيذ العديد من البرامج والمشروعات الشبابية'.

وأشار الدكتور أشرف صبحي، إلى أن الوزارة تؤمن بأهمية دور الشباب في المجتمع، وأنها تعمل على دعم الشباب المصري، وإعداده ليكون قادرا على المشاركة الفاعلة في مسيرة التنمية في البلاد، مؤكدا على أن الوزارة تسعى إلى تعزيز التعاون مع الكيانات الشبابية، من أجل تحقيق الأهداف المشتركة، ودعم الشباب المصري.

كما أكد 'صبحي' على أن الكيانات الشبابية ضمت كافة فئات المجتمع، ولعبت دورا بارزا في المساندة الوطنية والمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، من خلال تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات الشبابية، التي تهدف إلى نشر الوعي الانتخابي، وتشجيع الشباب على المشاركة في الانتخابات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول