اعلان

100 ألف جنيه وجهاز رسم قلب لمرضى المستشفى الجامعي في الإسكندرية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
كتب : أهل مصر

تبرَّعَ نادي روتاري فاروس وعدد من أندية الروتاري بالإسكندرية ودمنهور، بمبلغ 100 ألف جنيه بالإضافة إلى جهاز رسم قلب كهربائى وعدد 12 بكرة رسم قلب بقيمة 13600 جنيه إلى 'جمعية خدمة مرضى القلب بالإسكندرية' بالمستشفى الرئيسي الجامعي.

وقال الدكتور سامح مرسي عرب، أستاذ القلب بكلية طب الإسكندرية ورئيس نادي روتاري الإسكندرية فاروس، إن هذا الدعم جاء بتعاون أندية الروتاري من خلال تكوين 'كلاستر' يضم أندية روتاري' فاروس، المنتزه، التحرير، الرمل، راقودة، يوتوبيا، دمنهور، اليخت، هاربور، جيزة متروبوليتان والقاهرة' بهدف توفير فلاتر لأجهزة التنفس الصناعي بقسم القلب بكلية طب الإسكندرية.

تسليم شيك التبرع

ونوه'عرب'، إلى أهمية الخدمة التي يقدمها هذا القسم بمستشفى الجامعة للمواطنين حيث يخدم مواطني 4 محافظات هي الإسكندرية ومطروح والبحيرة وكفر الشيخ.

وفي هذا السياق أشار المهندس هادر ميتو معاون محافظ المنطقة الروتارية 2451 ورئيس لجنة العلاقات في نادي روتاري فاروس، إلى حرص أندية الروتاري على التواجد كأحد منظمات المجتمع المدني في مختلف المجالات بداية من الدعم الصحي والمستشفيات، إلى مجالات التعليم ومحو الأمية، إيمانًا منا بأهمية دورنا تجاه تخفيف العبء على الدولة ورفع المعاناة عن المواطنين.

جانب من اللقاء

حضر اللقاء من روتاري فاروس الدكتور سامح عرب وورانيا سامي، ومن روتاري الرمل راندا، وأشرف يونس من روتارى دمنهور، وكان فى استقبال مسؤولي الروتاري، الدكتور محمد لطفي رئيس قسم القلب بمستشفيات جامعة الإسكندرية لتسلّم شيك التبرع ووجهاز رسم القلب لدعم مرضى القلب بقسم العناية المركزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح