اعلان

أسماء المصابين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

اسعاف
اسعاف

حصلت «أهل مصر» على أسماء المصابين في حادث صحراوي المنيا، الذي وقع منذ قليل على الطريق الصحراوي الغربي والذي أسفر عن إصابة 19 شخص بينهم من بينهم أطفال .

نقل المصابين نقل المصابين

المصابين

ومن بين المصابين جمعة أحمد، صابر قياتي، شريف جمال، غرام جاسم، عائشه ابراهيم، محمود اشرف، اسامه احمد محمد، يوسف سيف شافعي، احمد عثمان شحاته، نانسي عيد محمد، عبد الغني صلاح محمد، هنا ابراهيم رمزي، كمونه محمد جاب الله.

حادث انقلاب سيارة ربع بالمنيا

وأصيب 19 شخصا إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الأجهزة الأمنية

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن إنقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب مدخل مدينة المنيا، أسفر عن إصابة جميع مستقليها.

سيارات الإسعاف

علي الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث مركز شرطة المنيا، إلى موقع الحادث تبين إصابة 19 شخص بإصابات متفرقة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم، وأثبتت التحريات الأولية إلى أن جميع المصابين 'عمال'، وفي حال عودتهم من العمل اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى إلى انحرف السيارة وانقلابها.

مستشفى المنيا العام

تم نقل المصابين 19 إلى مستشفى المنيا العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم إزالة أثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات بالطريق الصحراوي الغربي.

WhatsApp
Telegram