اعلان

أبرز المعلومات عن مركز العلاج الطبيعي بجامعة جنوب الوادي

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أجرى دكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعه جنوب الوادي، جولة تفقدية لكلية العلاج الطبيعي ومركز العلاج الطبيعي والتأهيل بالجامعة، وفي هذا التقرير تستعرض «أهل مصر» أهم المعلومات عن مركز العلاج الطبيعي والتأهيل بجامعة جنوب الوادي.

جانب من الجولة

مركز العلاج الطبيعي بجامعة جنوب الوادي

وأوضح رئيس الجامعة، خلال جولته، أن مركز العلاج الطبيعي والتأهيل يُعد من أكبر المراكز على مستوى الشرق الأوسط، ويقام على مساحة أكثر من 11 ألف متر مربع، ويتكون من أربع مدرجات صغيرة، و12 فصلًا دراسيًا، و6 معامل، و5 أقسام، و66 غرفة إقامة وعنابر علاجية، بجانب حمام سباحة للعلاج المائي ومبنى فندقي.

جانب من الجولة

وخلال الجولة، تفقد رئيس الجامعة القاعات الدراسية والمعامل الدراسية وقاعة المؤتمرات الكبرى بالكلية، مشيرًا إلى أنه تم تجهيز مبنى الكلية على أحدث الطرق التعليمية والطبية لتصبح كليه العلاج الطبيعي بجامعة جنوب الوادي أهم مؤسسات الخدمات العلاجية لخدمة المجتمع في جنوب مصر، وتخريج جيل قادر على تقديم أفضل رعاية طبية.

جانب من الجولة

وأشار رئيس الجامعة، خلال جولته، إلى أن كلية العلاج الطبيعي تعد قيمة مضافة للمنظومة الطبية بالجامعة، مشيدًا بالجهد المبذول للقائمين على إدارة الكلية، وأوصى بتذليل أي صعوبات أمام القائمين على العمل بالكليه والمركز.

جانب من الجولة

ووجه رئيس الجامعة تعليماته بتجميل المنطقة المحيطة بكلية العلاج الطبيعي ومركز العلاج الطبيعي والتأهيل بما يحقق الشكل الجمالي والمظهر الحضاري اللائق بالجامعة والكلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء