اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. وفاة شاب بأزمة قلبية في الأردن

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات.

وترصد «أهل مصر» من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أسعار الذهب اليوم

رصدت «أهل مصر» أسعار الذهب بأسواق محافظة كفر الشيخ، خلال التعاملات المسائية، اليوم الأربعاء الموافق 3 يناير 2024، والذي شهد تراجعًا جديدًا في سعره، وذلك تزامنًا مع التفاوت المستمر الذي تشهده أسعار الذهب خلال هذه الفترة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

وفاة شاب بأزمة قلبية مفاجئة في الأردن

تخيم حالة كبيرة من الحزن على أهالي محافظة كفر الشيخ، وذلك بعد وفاة شاب من أبناء قرية الكوم الطويل التابعة لمركز بيلا، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، توفي على إثرها أثناء تواجده في المملكة الأردنية الهاشمية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط 8.5 طن ملح غير صالح للاستهلاك الآدمي

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس، برئاسة اللواء حاتم الهيدبي، رئيس مركز ومدينة مطوبس، في حملات الرقابة على الأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية والأساسية بالتعاون مع الأجهزة الرقابية ومفتشي تموين مطوبس، والتي أسفرت عن ضبط 8.5 طن من الملح الفاسد في إحدى شركات تعبية الأغذية، وتم مصادرة كمية الملح والتحفظ عليها وتحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة