اعلان

أخبار قنا اليوم.. إصابة 11 شخصًا في انقلاب ميكروباص

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

محافظ قنا يوجه بترشيد إنفاق القطاعات الخدمية

وجه اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بترشيد الإنفاق بالقطاعات الخدمية، والوحدات المحلية بمراكز وقرى المحافظة تنفيذاً لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده اليوم، لمناقشة ملف تعظيم موارد المحافظة، والعمل على تحقيق أقصى استفادة منها، ووضع الحلول أمام التحديات التي تعطل ذلك.

أخبار قنا اليوم

إصابة 11 شخصًا في انقلاب ميكروباص

شهد طريق قنا - نجع حمادي الصحراوي الغربي، اليوم الأربعاء، وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، ما أسفر عن إصابة 11 شخصًا تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وفاة شاب ثلاثيني بطلق ناري خاطئ

خيم الحزن على أهالي قرية «زليتن» التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا بعد وفاة الشاب «كامل س.ك»، في الثلاثينات من العمر، متأثرًا بإصابته بطلق ناري خاطئ خلال مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بالقرية.

جهود أمنية لكشف غموض طلقات نارية مجهولة

تكثف الأجهزة الأمنية بقنا، جهودها لكشف غموض واقعة إصابة شاب عشريني وربة منزل أربعينية بطلقات نارية، في قرية «أبو مناع» شرق التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا.

انتظام امتحانات الفصل الدراسي الأول

أجرى دكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، جولة تفقدية بلجان الامتحانات بكليتي الزراعة والطب البيطري، وذلك في إطار المتابعة اليومية لامتحانات الفصل الدراسي الأول.

أبرز المعلومات عن مركز العلاج الطبيعي

أجرى دكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعه جنوب الوادي، جولة تفقدية لكلية العلاج الطبيعي ومركز العلاج الطبيعي والتأهيل بالجامعة، وفي هذا التقرير تستعرض «أهل مصر» أهم المعلومات عن مركز العلاج الطبيعي والتأهيل بجامعة جنوب الوادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل