اعلان

«تعليم مطروح» يدشن مبادرة المراجعات النهائية للشهادة الإعدادية السبت المقبل

تعليم مطروح
تعليم مطروح

أعلن عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، تدشين مبادرة المراجعة النهائية للشهادة الإعدادية، صباح السبت المقبل، بقاعة مجلس العمد والمشايخ.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أن المبادرة تأتي دعمًا من المديرية للطلاب وتيسيرًا على أولياء الأمور، مشيرًا إلى أن نخبة من أفضل المعلمين على مستوى المحافظة ستقوم بالقاء المحاضرات الدراسية لمساعدة الطلاب في المراجعة والتحصيل.

تعليم مطروح تعليم مطروح

تدشين مبادرة المراجعة النهائية

وأوضح إسماعيل جاتو وكيل المديرية، أن المبادرة تهدف لتقديم شرح مبسط ومراجعات دورية مكثفة في جميع المواد للطلاب قبل انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية السبت بعد القادم الموافق الثالث عشرمن يناير الجاري.

وأكد وكيل تعليم مطروح، في ختام البيان الإعلامي، أن ذلك يأتي في إطار تعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، ووفق توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح في ضوء الاهتمام الكبير بالمنظومة التعليمية والحرص الإيجابي على مصلحة الطلاب في كل المراحل التعليمية.

في سياق متصل، تفقد عمرو شحاته وكيل الوزارة يرافقه إسماعيل جاتو وكيل المديرية، معرض الوسائل التعليمية المبتكرة لرياض الأطفال والذي تم تنظيمه بمسرح مجمع عادل الصفتي الابتدائي تحت إشراف توجيه عام رياض الأطفال.

وشهد المعرض، حضور جمال قنديل مديرعام التعليم العام، أحمد هاشم رئيس مجلس أمناء المحافظة، مفتاح الجراري نقيب معلمي مطروح، نعمة بسيوني الموجه العام وأيمن شومان القائم بأعمال وكيل إدارة مطروح التعليمية، ولفيف من موجهات ومعلمات رياض الأطفال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة