اعلان

رئيس النادي الأهلي يزور مستشفى شفاء الأورمان لدعم مرضى السرطان

الفاعلية
الفاعلية

زار الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال بالمجان في الأقصر لدعم الأطفال المرضى، وسط أجواء من البهجة والسعادة.

الفاعلية

رافق الخطيب خلال الزيارة أحفاده، حيث تفقدوا أقسام المستشفى برفقة الدكتور هاني حسين مدير عام المستشفي وعدد من الأطباء ومسؤولي العلاقات العامة.

واستقبل الأطفال الذين يتلقون علاجهم داخل المستشفى، الكابتن محمود الخطيب، استقبالا حافلا حيث التقطوا معه صورا تذكارية، وقام الخطيب بالتوقيع على تيشيرتات الأهلي وأهداها للأطفال الذين عبروا عن سعادتهم بوجود أسطورة كرة القدم المصرية والأفريقية بينهم.

زيارة رئيس الأهلي لمستشفى شفاء الأورمان

وحرص الخطيب، على مشاركة الأطفال اللعب وحثهم على ضرورة الصبر وتحمل العلاج، والثقة في الله أولا في أن هذه الفترات الصعبة ستمر، مشيرا إلى أن المستشفى توفر كافة الخدمات الطبية بجودة عالية ومن خلال أطقم طبية على أعلى مستوى.

وأشاد الخطيب، بالصرح الطبي، مشيرًا إلى أنه حريص على زيارة المستشفي ولقاء الأطفال المرضى مع كل زيارة للأقصر، مؤكدًا أن الأهلي بكافة فروعه يفتح أبوابه للأطفال المرضى فضلا عن التعاون المستمر بين المستشفى وفرع النادي الأهلي بطيبة وإقامة العديد من الفعاليات خلال الفترة الماضية، في إطار الدور والمشاركة المجتمعية للأهلي مع كافة المؤسسات الخيرية والإنسانية.

وأكد الدكتور هاني حسين مدير عام المستشفي، أن الكابتن محمود الخطيب أبدى إعجابه بالمستشفى وبما تقدمه من خدمات طبية مجانية، مؤكدا أنه وكل قيادات ولاعبي الأهلي يدعمون هذا الصرح الطبي المميز.

بدوره أكد محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، أن زيارة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي من الزيارات المهمة والتي أسعدت الجميع، مشيرا إلى أن الخطيب شارك في وضع حجر الأساس لمستشفى شفاء الأورمان وشارك أيضًا في الافتتاح، ويتابع ويزور المستشفى خلال أغلب زياراته للأقصر وسبق أن لبى دعوة طفل مريض لزيارة النادي وكان الخطيب في مقدمة مستقبليه.

وأشار فؤاد، إلى أن مثل هذه الزيارات تنعكس وتؤثر إيجابيًا على الحالة الطبية للأطفال وهي دعم معنوي مهم للغاية، موجهًا الشكر للكابتن محمود الخطيب ولكافة الداعمين للمستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر