اعلان

لجهوده الفعالة.. التنمية المحلية تكرم مدير الشبكة الوطنية للطوارئ بالأقصر

التكريم
التكريم

كرمت وزارة التنمية المحلية، محسن الشامى مدير مركز سيطرة الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بمحافظة الأقصر، في حفل كبير أقامته بمقرها بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك تقديرا لجهوده الفعالة هو وفريق العمل المعاون له .

محسن الشامي

حفل تكريم التنمية المحلية

وكانت قد كرمت وزارة التنمية المحلية ممثلي الشبكة الوطنية بـ 9محافظات فقط من أصل 27 محافظة بشهادات تقدير خاصة، حيث كانت محافظة الأقصر من محافظات المرحلة الأولى التى تم تدشين الشبكة بها فى عام ٢٠٢٢، ونجحت الشبكة فى الأقصر في تغطية جميع غرف العمليات وخاصة الانتخابات الرئاسية الأخيرة بسرعة وجدارة.

وأحدثت الشبكة نقلة نوعية داخل إدارة الأزمات بالأقصر، حيث يقوم مركز السيطرة بنقل نبض وشكاوى المواطن داخل الشارع الأقصري أمام المسئولين وإيجاد الحلول السريعة التي تلبي حاجات المواطن الأقصري من خلال تواصله الدائم والمستمر بين المسئول والمواطن.

يعاونه فى ذلك، كافة الجهات الحكومية المعنية بتلقي الشكاوى وطرق وأساليب حلها حتى يشعر المواطن الأقصري بالرضا التام عن الخدمات التي تقدمها الدولة المصرية من خلال مركز السيطرة، الذي يوفر الملاذ الآمن حال وجود شكوى من أي نوع.

وخلال الحفل، أهدى الشامي، التكريم للمستشار مصطفي الهم محافظ الأقصر ومحمد عبدالفتاح سكرتير عام المحافظة وهدى حسن المغربي السكرتير العام المساعد، تقديرا لجهودهم في تيسير أعمال الشبكة بمحافظة الأقصر.

WhatsApp
Telegram