اعلان

وكيل "صحة الغربية" يتفقد فرق التأمين الطبي بالكنائس في أعياد الميلاد

فرق مديرية الصحة بكنائس الغربية
فرق مديرية الصحة بكنائس الغربية

تفقد الدكتور أسامة أحمد بلبل، وكيل وزارة الصحة بالغربية، الفرق الطبية والتثقيفية بمحيط وداخل الكنائس بالمحافظة.

واطمئن وكيل الوزارة، على انتظام تقديم الخدمات الطبية للمواطنين، من خلال الفرق المنتشرة بمحيط وداخل الكنائس بالمحافظة والتي تقدم خدمات المبادرات الرئاسية ، وكذلك فرق التوعية والتثقيف الصحي وتقديم الخدمة المنوطة بها للمواطنين ومساعدة كبار السن وذوي الإعاقة .

فرق مديرية الصحة بكنائس الغربيةفرق مديرية الصحة بكنائس الغربية

وأكد رفع درجة الإستعداد وانتظام جميع الخدمات بالمستشفيات ومنشآت القطاع الصحي بالمحافظة والتي تعمل على مدار الساعة خلال أيام عيد الميلاد المجيد.

وأشار إلى أنه تم وضع خطة كاملة لاستعدادات المستشفيات بمناسبة عيد الميلاد المجيد استعدادا لاى طاريء خلال فترات الإحتفالات بعيد الميلاد المجيد ومنها إنعقاد غرفة الأزمات برئاسته شخصيا على مدار الساعة مع رفع درجة الإستعداد ورفع درجة الإستعداد القصوى بجميع المستشفيات التابعة للمديرية.

فرق مديرية الصحة بكنائس الغربيةفرق مديرية الصحة بكنائس الغربية

وشدد على تواجد مديري المستشفيات أو من ينوب عنه بالمستشفى على مدار الساعة، ومضاعفة عدد الأطباء النوبتجيين بجميع التخصصات باقسام الطوارىء

والتأكيد على وجود أطباء وفنيين الأقسام المعاونة 'الاشعة والمعمل'، كما تم وضع خطة لإستدعاء جميع الأطقم الطبية بالمستشفيات عند حدوث أي طاريء وتم التأكد من توفير جميع الأدوية والمستلزمات المطلوبة بالطوارئ والأقسام المختلفة، وتأمين توافر أكياس الدم ومشتقاتها بالتنسيق مع بنك الدم الاقليمي بالمحافظة.

فرق مديرية الصحة بكنائس الغربيةفرق مديرية الصحة بكنائس الغربية

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج