اعلان

المشدد 6 سنوات على المتهم بخطف طفل

محكمة الفيوم الجنائية
محكمة الفيوم الجنائية

قضت محكمة جنايات الفيوم، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار ياسر محرم درويش، بمعاقبة «حمادة. ح عامل» مقيم بعلواية الخولي بحي الصوفي بالفيوم، بالسجن المشدد 6 سنوات، على خلفية إتهامه بخطف طفل ومحاولة الاعتداء عليه.

السجن 6 سنوات

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من قسم شرطة ثان الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ والد الطفل محمد أحمد صلاح باختطاف ابنة من عامل، ومقيم بعلواية الخولي بحي الصوفي ومحاولة اغتصابه.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم والقبض على المتهم في البلاغ المقدم فيه وعمل محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق

قرار إحالة

وقررت النيابة العامة إحالة القضية رقم 18689لسنة 2023 جنايات قسم ثان الفيوم، أن المتهم شرع في خطف المجني عليه الطفل محمد أحمد صلاح بالإكراه، بأن قام بحمله عنوة حال لهوة بالطريق العام لإبعاده عن ذويه، إلا أنه خاب ظنه إثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه، وتم ضبطه بمعرفة والد الطفل والمارين بالشارع.

وبعرض المتهم على النيابة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات التي تجريها نيابة الفيوم، والتي أمرت بتحويل المتهم لمحكمة جنايات الفيوم، حيث تداولت القضية وأصدرت هيئة المحكمة قرارها المتقدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)